أخبار عاجلة

“الادارة العامة لتنمية الشباب”ختام ورشة تفصيل بمركز شباب الغردقة ضمن خطة أندية الفتاة

“الادارة العامة لتنمية الشباب”ختام ورشة تفصيل بمركز شباب الغردقة ضمن خطة أندية الفتاة
حنان عبدالله هشي
#البحر الأحمر
تحت رعاية الدكتور #أشرف #صبحي #وزير #الشباب #والرياضة والسيد اللواء #عمرو #حنفي #محافظ #البحر #الأحمر وبتوجيهات فراج عبد المقصود وكيل الوزارة مدير المديرية وإشراف إيهاب طه وكيل المديرية للشباب و نادية ابراهيم السيد مدير الإدارة العامة لتنمية الشباب
في خطوة هامة نحو تعزيز مهارات الفتيات وتمكينهن في مجال التفصيل، اختتمت الإدارة العامة لتنمية الشباب (أندية الفتاة) ورشة تفصيل بمركز شباب الغردقة احدي مشروعات خطة أندية الفتاة .التى استمرت لمدة ثلاث أيام متتالية، ، واستهدفت عددًا قدره ١٠ فتيات من المنطقة.
تعد هذه الورشة فرصة قيمة للفتيات لتعلم فنون التفصيل واكتساب مهارات جديدة في هذا المجال المهم. وقد تولي المدرب نبيل صلاح السيد عبد العاطي معلم خبير ملابس جاهزة بمدرسة الثانوية الصناعية بنات، إدارت الورشة بشكل محترف وتوجيه الفتيات خلال عملية التعلم.
تم تنظيم الورشة بناءً على تصميم برنامج شامل يشمل مجموعة متنوعة من المحاضرات والتطبيقات العملية. تهدف لتعليم الفتيات خلال الورشة مفاهيم أساسية في تفصيل الملابس وتقنيات الخياطة، بالإضافة إلى التعرف على أدوات التفصيل المختلفة وكيفية استخدامها بشكل صحيح. سيتم خلال الأيام القادمة تدريب الفتيات على مشاريع فردية خلال الورشة، مما سيسهم في تطوير مهاراتهن العملية والإبداعية.
تعكس هذه المبادرة التزام الإدارة العامة لتنمية الشباب بتنمية قدرات الشباب وتمكينهم في مختلف المجالات. وتأتي هذه الورشة كجزء من خطة أندية الفتاة التي تهدف إلى توفير فرص تعليمية وتدريبية للفتيات في مختلف المجالات، بهدف تعزيز مهاراتهن وتمكينهن للمستقبل.
تعبر الفتيات المشاركات عن سعادتهن وامتنانهن لهذه الفرصة التي تمنحهن المعرفة والمهارات الجديدةفي مجال التفصيل. وأعربت إحدى المشاركات عن رغبتها في مواصلة تعلم فن التفصيل واستخدام المهارات التي اكتسبتها في صنع ملابس خاصة بها.
تجدر الإشارة إلى أن الإدارة العامة لتنمية الشباب تسعى جاهدة لتوفير المزيد من الفرص التعليمية والتدريبية للشباب والفتيات في جميع مدن المحافظة . وتؤكد على أهمية تمكين الشباب وتنمية قدراتهم من خلال تنظيم مثل هذه الورش والمشروعات الهادفة.
من جانبها، أعربت نادية ابراهيم السيد مدير الإدارة العامة لتنمية الشباب عن سعادتها بنجاح الورشة ومشاركة الفتيات فيها. وتعهدت بتقديم المزيد من الفرص المماثلة في المستقبل، بهدف تعزيز قدرات الشباب وتوفير بيئة مشجعة لتطوير مهاراتهم.
تم التنفيذ بمركز شباب الغردقة تحت إشراف سامية أحمد منسق أندية الفتاة بالمحافظة و جبره فاخوري مدير إدارة شباب الغردقة ابراهيم عصفور رئيس مجلس ادارة المركز سهير على مدير المركز

شاهد أيضاً

الدكتور قنديل يستقبل وفداً من جامعة 15 مايو لبحث التعاون وتطوير مستشفي بدر الجامعي

الدكتور قنديل يستقبل وفداً من جامعة 15 مايو لبحث التعاون وتطوير مستشفي بدر الجامعي كتب …