أخبار عاجلة

نجم الأهلى السابق يوجه رسالة نارية لنادي الزمالك 

 

كتبت / هبة محمد 

 

وجه أيمن شوقي نجم الأهلي السابق ومقدم الاستوديو التحليلي على شاشة قناة النادي الأهلى الرسمية، رسالة نارية إلى نادي الزمالك، وذلك بعد فوزالفريق نظيره إنبي مساء اليوم، والتأهل لربع نهائي بطولة كأس مصر.

 

وقال “شوقي” في تصريحات تليفزيونية: “فوجئت بعد مباراة السوبر أمام طلائع الجيش أن هناك ناس فرحانة أوي بخسارة الأهلي وكأنهم من فازوا بالمباراة وكأس السوبر، وحاولوا تصدير صورة غير حقيقية للرأي العام خلال الأيام الماضية”.

 

وأكمل موجهًا حديثه للنادي الزمالك: “خليك في حالك وخليك في تبرعاتك وديونك وفتح حسابات البنوك ومشاكل اللاعيبة والقضايا، ومتحاولوش تصديرالمشاكل للأهلي لأن لا يوجد أي أزمات أو مشاكل والخسارة أمر طبيعي في كرة القدم”.

 

وأضاف: “نعلم أننا لدينا أخطاء وأن خسارة بطولتين على التوالي أمرًا غير معتاد بالنسبة لجماهير النادي، خاصة وأن ذلك نادرًا ما يحدث، ولكن حال الأندية الكبيرة أنها لا تنظر للخلف وتسعى دائمًا لتصحيح والمنافسة على البطولات”.

 

وكان قد حقق الأهلي فوزا على نظيره انبي بهدف دون رد في دور الـ16 لبطولة كأس مصر وتأهل لملاقاة فريق بيراميدز في دور ربع نهائي كأس مصر، حيث كان الأخير قد أزاح نظيره سموحة، أمس الجمعة، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

شاهد أيضاً

نادي بورتو بور سعيد يستضيف بطولة نهائي رانك الجمهوريه و المفتوحه للخماسي الحديث

نادي بورتو بور سعيد يستضيف بطولة نهائي رانك الجمهوريه و المفتوحه للخماسي الحديث كتب د …