أخبار عاجلة

موسيماني يكتب رسالة غامضة عبر حسابه على تويتر بعد الفوز على إنبي

 

كتبت / هبة محمد

 

نشر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسالة غامضة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ، ” تويتر”، وذلك بعد فوز الأهلي على إنبي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

 

حيث كتب موسيماني عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “عندما يكون الله هو المسيطر، لا يملك أي إنسان القدرة على تغيير طرقه”.

 

وقد أعرب بيتسو موسيماني عن سعادته الكبيرة بعد فوز فريقه على حساب انبي بنتيجة 1-0 في دور الـ16 لبطولة كأس مصر وتأهل الفريق لربع نهائي البطولة المحلية.

وأكد موسيماني من خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة:” أن الفوز على انبي كان مهم بالنسبة للفريق، وذلك بعد الاخفاق في المباراة الماضية ضد طلائع الجيش، وخسارة لقب بطولة السوبر المحلي.”

 

وتابع: “أضاعنا العديد من الفرص أمام فريق انبي بسبب الضغوط التي يواجهها الفريق والاجهاد الذي يعاني منه بعض اللاعبين “.

 

وأضاف متحدثًا عن تراجع مستوى اللاعبين محمد شريف ومحمد أفشة :” بسبب عدم حصول اللاعبين على راحة كافية بسبب ضغط المباريات ومشاركتهم مع منتخب مصر، وذلك تسبب بشكل كبير في تراجع مستواهم، حيث أن اللاعبين في جميع أنحاء العالم يحصلون على راحة بعد نهاية الموسم وذلك لم يحدث معنا”.

 

ومثَّل على ذلك قائلًا: “في ليفربول نجد محمد صلاح يحصل على فترة راحة كبيرة تصل لشهرين، وذلك يعيد إليهم النشاط والحماس مجددا بعكس لاعبي الأهلي لم يحصلون على الراحة الكافية حتى الآن”.

شاهد أيضاً

نادي بورتو بور سعيد يستضيف بطولة نهائي رانك الجمهوريه و المفتوحه للخماسي الحديث

نادي بورتو بور سعيد يستضيف بطولة نهائي رانك الجمهوريه و المفتوحه للخماسي الحديث كتب د …