أخبار عاجلة

من اعترافات موكا حجازي: كنت بمارس الرذيلة مع أصحابي مرة بفلوس ومرة محبة

 

 

كتب / نجاة مهران

بسبب المال وحب الشهرة، وقعت موكا حجازي التي لم تتعدى عامها الثامن عشر في براثن عدسات التيك توك.. انطلقت تصور المقطع تلو الآخر، وأنشأت قناة على يوتيوب لتصوير مقاطع فيديو خاصة بها، وذلك عقب عرض صديقها عليها فكرة التصوير لتحقيق الربح.

سقطت موكا حجازي كغيرها من فتيات التيك توك، وامام جهات التحقيقات أقرت بارتكابها ما نسب إليها من نشر مقاطع فيديو مخلة وخادشة للحياء ، حيث واجهت النيابة المتهمة بمقاطع الفيديو المقدمة من مباحث الآداب واعترفت أنها هي من ظهرت بتلك المقاطع.

 

وقالت موكا حجازي، أنها قامت بإنشاء عدد من الحسابات على تطبيقات فيس بوك وإنستجرام وتيك توك، كما أنشأت قناة على يوتيوب لتصوير مقاطع فيديو ونشرها عبر تلك التطبيقات بعد عرض احد اصدقائها الفكرة عليها بهدف تحقيق الربح والثراء السريع.

 

واعترفت المتهمة أيضا بممارستها الأعمال المنافية للآداب، حيث كانت تتردد على منازل عدد من أصدقائها لممارسة الرذيلة معهم أحيانا بمقابل مادي وأحيانا بدون مقابل “بالحب” على حد قولها.

 

وقالت موكا حجازي ، في الاستجواب عن طريق الأجهزة الأمنية: «أنشأت حسابًا إلكترونيًا عبر التطبيقات، وبدأت البث لمقاطع الفيديوهات الخادشة للحياء عبر تطبيقات «تيك توك وإنستجرام»، وموقع « يوتيوب »، وكنت عايزة شهرة وفلوس من وراء الفيديوهات دي».

 

شاهد أيضاً

الاعتداء الوحشي على الطفل محمد يهز قرية ميت العز

الاعتداء الوحشي على الطفل محمد يهز قرية ميت العز د.محمد عبد السلام في قلب قرية …