أخبار عاجلة

محمد هنيدي يحضر لمسرحية جديدة في موسم الرياض.

محمد هنيدي يحضر لمسرحية جديدة في موسم الرياض

متابعة/ حنين العباسي

يعيش محمد هنيدي حالة انتعاش فني كبيرة هذه الفترة، حيث يحضر ل3 أفلام جديدة تعرض خلال الفترة المقبلة هي : “الجواهرجي” وتشاركه بطولته منى زكي، وفيلم “المرعي”ويجسد خلاله شخصية صعيدي يبلغ من العمر 70 عاماً، و”عقلة الإصبع”، الذي سبق وأعلن عن التجهيز له قبل عدة سنوات.

و قرر هنيدي العودة للمسرح مجدداً من خلال مسرحية جديدة من إخراج خالد جلال ، و من المقرر عرض المسرحية في موسم الرياض و يتم حالياً ترشيح باقي فريق العمل.

و نشر الفنان محمد هنيدي ، صورة له عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك مؤكداً أنه لوك جديد لعمل فني مرتقب و كتب معلقاً : اللوك الجديد و جاري البحث عن إسم فني جديد ، حيث يجسد هنيدي دور مطرب شعبي في مسرحيته الجديدة و شوق جمهوره بنشر فيديو من البروفات و كتب قائلاً: انتظروا أول فيديو من البورفات و شكراً ل أحمد شيبة و عمر كمال على النصايح و الدعم.

و فاجأ محمد هنيدي ، جمهوره عبر حسابه الرسمي على فيس بوك اعتزاله الفن و كتب مداعباً جمهوره : ” قررت النهاردة الصبح قرار مهم ، قررت اعتزال التمثيل و التفرغ لمهنتي الجديدة كمطرب أفراح شعبي” ، حيث صدق البعض أنه قد اعتزل التمثيل حقاً و لكنه ليس كذلك.

وكان قد شارك هنيدي في موسم الرياض منذ عامين بمسرحية 3 أيام في الساحل، والتي حققت نجاحاً كبيراً، وقت عرضها، وشاركه بطولتها بيومي فؤاد، محمد ثروت، مها أبو عوف، محمد محمود، ندى موسي، أحمد فتحي، محسن منصور، وسامية الطرابلسي، و من تأليف حاتم حسين وإخراج مجدي الهواري.

ويعرض لمحمد هنيدي حالياً فيلم “الإنس والنمس”، الذي حقق إيرادات عالية منذ بدء العرض حتى الآن، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي و يجسد هنيدي دور موظف حكومي فقير إسمه تحسين الشبراوي و يرث بيت رعب في ملاهي، ويتعرض لكثير من الأزمات بسبب مهنة والده، الذي يجسده شريف دسوقي، كما تلعب دور والدته عارفه عبدالرسول، وبمرور الأحداث يقع تحسين في حب منة شلبي التي تظهر بدور عفريته.

فيلم “الإنس والنمس” بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، سليمان عيد، محمود حافظ، شريف دسوقي، دنيا ماهر، عارفة عبدالرسول، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة.

شاهد أيضاً

فى ذكرى ميلاد الفنانة زينات صدقى والضحكه من القلب..

فى ذكرى ميلاد الفنانة زينات صدقى والضحكه من القلب.. بقلم/ سماح عبدالغنى يحل اليوم ذكرى …