أخبار عاجلة

لوكاكو يريد إجراء محادثات مع الرؤساء التنفيذيين لـ وسائل التواصل الإجتماعي لمكافحة إساءة الاستخدام عبر الإنترنت

 

كتب: ممدوح صلاح

 

حث روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي المديرين التنفيذيين لوسائل التواصل الاجتماعي على إجراء مناقشات مع لاعبي كرة القدم والأندية للمساعدة في مكافحة الإساءة عبر الإنترنت.

 

كما تعرض لاعبو المنتخب الإنجليزي جادون سانشو وماركوس راشفورد وبوكايو ساكا لإساءات عنصرية على تويتر وإنستغرام بعد أن أضاعوا ركلات الترجيح خلال الهزيمة بركلات الترجيح أمام إيطاليا في نهائي بطولة أوروبا 2020.

 

في حديث لـ CNN Sport عن حملة تشيلسي “No To Hate” ، قال لوكاكو: “يجب أن أقاتل. لأنني لا أقاتل من أجل نفسي فقط. أنا أقاتل من أجل ابني ، من أجل أطفالي المستقبليين ، من أجل أخي ، من أجل كل اللاعبين الآخرين وأطفالهم ، كما تعلم ، للجميع.

 

“يجب أن يعقد قادة كل فريق ، وأربعة أو خمسة لاعبين ، مثل الشخصيات الكبيرة في كل فريق ، اجتماعًا مع الرؤساء التنفيذيين في Instagram والحكومات واتحاد كرة القدم واتحاد اللاعبين للمحترفين بانجلترا و ويلز ، ويجب علينا الجلوس حول الطاولة والحصول على اجتماع كبير حول هذا الموضوع.

 

“كيف يمكن مهاجمتها كلاعبين مباشرة ، ليس فقط من مباراة الرجال ، ولكن أيضًا من مباراة السيدات.

 

“أعتقد أننا جميعًا فقط سنعقد اجتماعًا كبيرًا ونعقد مؤتمرًا ونتحدث فقط عن الأشياء التي يجب معالجتها لحماية اللاعبين ، ولكن أيضًا لحماية المشجعين واللاعبين الشباب الذين يريدون أن يصبحوا لاعبي كرة قدم محترفين.”

 

كما أيد لوكاكو موقف زميله في الفريق ماركوس ألونسو بشأن الركوع بعد أن قال المدافع إن هذه البادرة “تفقد قوتها”.

 

وقال ألونسو إنه سيشير بدلا من ذلك إلى شارة “لا مجال للعنصرية” على كم قميصه وتساءل لوكاكو أيضا عن تأثير الركوع علي الركبة قبل المباريات.

 

واضاف “اعتقد اننا نستطيع اتخاذ مواقف اقوى بشكل اساسي”. “نعم ، نحن نركع ، لكن في النهاية ، الجميع يصفقون ولكن … في بعض الأحيان بعد المباراة ، ترى إهانة أخرى.”

شاهد أيضاً

نادي بورتو بور سعيد يستضيف بطولة نهائي رانك الجمهوريه و المفتوحه للخماسي الحديث

نادي بورتو بور سعيد يستضيف بطولة نهائي رانك الجمهوريه و المفتوحه للخماسي الحديث كتب د …