أخبار عاجلة

كومان.. هنحارب في يوم تاني بعد أن حرمه البايرن من لعب الكره بالأمس

 

كتب: ممدوح صلاح 

 

سنحارب المره القادمه. كان هذا على الأرجح ما كان يفكر فيه رونالد كومان مدرب برشلونة بعد مرور ساعة تقريبًا يوم الثلاثاء عندما تأخر 2-0 على أرضه وفي طريقه للهزيمة أمام بايرن ميونيخ ، وعلق المخضرمين سيرجيو بوسكيتس وسيرجي روبرتو وفعل ما يعادل كرة القدم.. مدرب كرة السلة يفرغ مقعده.. جاء جافي ويوسف دمير ، وهما شابان يبلغان من العمر 35 عامًا مجتمعين، وقد لعبوا إجمالي 47 دقيقة مع الفريق الأول وربما لن يتم التعرف عليهم من قبل العديد من مشجعي برشلونة إذا ظهروا عند الباب الأمامي لتقديم البيتزا. ذهب كومان أبعد من ذلك بعد أقل من 15 دقيقة، عندما استبدل جوردي ألبا بأليخاندرو بالدي ، البالغ من العمر 18 عامًا والذي ظهر لأول مرة مع النادي. 

 لكن الظروف هنا كانت غريبة. بالتأكيد ، تم التغلب على برشلونة – لم يسددوا تسديدة على المرمى – لكن الفارق كان هدفين فقط ، أحدهما انحراف جبان عندما تصطدمت تسديدة توماس مولر بضربة قاضية من إريك جارسيا.

و اليكم ايضا بعد الصور التي تشرح كيف حرم البايرن برشلونه من ان يلعب الكره في ميدانه و وسط جماهيره كما هو موضح بالصور حيث تميز العملاق البافاري بالمرونه التكتيكيه و وعي لاعبيه في التحرك و تبادل المراكز استخدم ناجلزمان مدرب البايرن عدة تشكيلات حيث اعتمد في بداية اللقاء الرسم التكتيكي 4-2-3-1 ثم تحول لاشكال اخري مثل 4-3-3 و 3-3-3-1 و 5-2-3 و 4-2-2-2 و 4-3-1-2 و امام هذه المرونه الخططيه و تحرك لاعبي البايرن بين خط الوسط و دفاع برشلونه و قف لاعبي برشلونه يشاهدون المباراه كما شاهدها المشاهدون داخل الملعب و امام الشاشات.

شاهد أيضاً

نادي بورتو بور سعيد يستضيف بطولة نهائي رانك الجمهوريه و المفتوحه للخماسي الحديث

نادي بورتو بور سعيد يستضيف بطولة نهائي رانك الجمهوريه و المفتوحه للخماسي الحديث كتب د …