أخبار عاجلة

تقرير.. كين يحتاج إلى استعادة تألقه عندما يواجه تشيلسي

 

كتب: ممدوح صلاح

أعطى هاري كين عن غير قصد توتنهام هوتسبر لمحة عن الحياة بدونه ضد كريستال بالاس نهاية الأسبوع الماضي على الرغم من لعب المباراة بأكملها. لأول مرة في مسيرة اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، فشل في تسجيل تسديدة واحدة أو حتى لمسة في منطقة جزاء الخصم حيث خسر توتنهام المكون من 10 لاعبين للهزيمة 3-0 في سيلهيرست بارك.

 

لم يكن هذا هو الاختفاء الذي كان يدور في خلده في وقت سابق من هذا الصيف. كان كين يأمل في الانضمام إلى مانشستر سيتي بعد أن زاد من إحباطه من عدم قدرة توتنهام على الفوز بالألقاب على الرغم من أنه أثبت نفسه كواحد من أكثر الهدافين غزارة في كرة القدم الإنجليزية. أدى هذا التوتر الداخلي إلى استبعاد كين من مباراة توتنهام الافتتاحية في نهاية الأسبوع مع سيتي ، وهي المباراة التي انتهت بفوز مفاجئ 1-0 لأصحاب الأرض وهتافات “هل تشاهد هذا يا هاري؟” من أنصار سبيرز الذين أصيبوا بخيبة أمل من تصرفات شخص يعلنون بفخر أنه “واحد منهم.

عادت علاقة كين مع هؤلاء المشجعين إلى طبيعتها منذ ذلك الحين – ربما يشير ذلك إلى أن البعض يشاركونه غضبه بسبب الجفاف المستمر للبطولة – لكن هدفه لم يحذو حذوه تمامًا.

 

توفر زيارة تشيلسي يوم الأحد فرصة مناسبة لتذكير الجميع بقدرته على لعب أكبر المباريات ، وهو إنجاز من شأنه أن يفيد الأطراف المعنية على عدد من المستويات.

 

لطالما تم الإشادة بـ كين طوال مسيرته المهنية بسبب مستوى عالٍ من الاحتراف ، لكنه بالتأكيد لن يجد صعوبة في تحفيز نفسه أكثر مما كان عليه في بداية هذا الموسم ، حيث عاد إلى النادي الذي اعتقد أنه سيغادره بعد أسابيع فقط من خسارته. نهائي يورو 2020 مع إنجلترا.

 

ومساء الخميس، حطم كين الرقم القياسي المسجل باسم توتنهام في الظهور في المسابقة الأوروبية ، ليحقق بذلك مشاركته رقم 65 متفوقًا على ستيف بيريمان. المزيد من أهداف الأندية في متناول اليد بالنظر إلى أنه قد مرت 10 سنوات الشهر الماضي منذ ظهوره لأول مرة مع توتنهام: إنه يحتل المركز الثالث في قائمة الهدافين على الإطلاق برصيد 166 هدفًا .

شاهد أيضاً

نادي بورتو بور سعيد يستضيف بطولة نهائي رانك الجمهوريه و المفتوحه للخماسي الحديث

نادي بورتو بور سعيد يستضيف بطولة نهائي رانك الجمهوريه و المفتوحه للخماسي الحديث كتب د …