أخبار عاجلة
التفتيش على الأسواق بدسوق للتأكد من صلاحية وجودة السلع المعروضة
التفتيش على الأسواق بدسوق للتأكد من صلاحية وجودة السلع المعروضة

تفعيل الدور الرقابي على الأسواق بدسوق للتأكد من صلاحية وجودة السلع المعروضة

فريد نجيب
كثفت #الرقابة #التموينية #بدسوق جهودها اليوم الاثنين الموافق ٢٣ أكتوبر الجاري للمرور على المحال التجارية والأسواق ومحال الجزارة، وبيع #الدواجن، ومحلات بيع الأسماك المملحلة التي تشتهر بها مدينة دسوق وذلك في إطار ما تقوم به أجهزة المدينة من حملات رقابية بالتزامن مع #المولد #الإبراهيمي ولليوم الثاني على التوالي، بالتنسيق مع #جهاز #حماية #المستهلك، والتموين والرقابة التموينية، والإدارة الصحية، والطب البيطري. وقد أسفرت الحملة عن تحرير تحرير 6 محاضر منهم 3 صحة وشهادات، ومحضر عدم صلاحية، ومحضر فسيخ بدون بيانات، ومحضر عدم إعلان أسعار. كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك المخالفات.
يأتي ذلك بناء على توجيهات اللواء جمال نورالدين محافظ #كفر#الشيخ، بتكثيف الحملات التفتيشية على المحال والمنشآت التجارية مدينة دسوق، بالتزامن مع الاحتفالات بالمولد الابراهيمى لتحقيق الدور الرقابي علي الأسواق وتوفير السلع الغذائية والاستهلاكية، والتأكد من جودة وسلامة الأطعمة والأغذية المقدمة للمواطنين، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يستقبل محافظي المنوفية وكفر الشيخ في مستهل زيارتهم للمحافظة للمشاركة في مؤتمر اعلان المشروعات الفائزة بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية في دورتها الثالثة بالمحافظات الثلاث

محافظ الغربية يستقبل محافظي المنوفية وكفر الشيخ في مستهل زيارتهم للمحافظة للمشاركة في مؤتمر اعلان …