أخبار عاجلة

تعرف على مبادرة حركة ( ألاترا ) الدولية واهدافها من اجل بناء مجتمع انسانى حضارى

 

كتبت / روان تامر

 

حركة ألاترا الدولية العامة هي جمعية عالمية تضم اشخاص نشطين اجتماعيًا توحدهم اهداف مشتركة لبناء مجتمع مبدع. إنه مجتمع عالمي من الأشخاص ذوي التفكير المماثل الذين ينفذون مشاريع إعلامية وإبداعية وعلمية وذات مغزى اجتماعيًا في بلدان مختلفة من العالم.

 

بفضل نشاط حركة ألاترا ، يتم تهيئة الظروف في المجتمع التي تساهم في تحسين الحوار الفعال بين الثقافات ، وإنشاء روابط وثيقة للتواصل بين الناس وتعزيز الأساس العالمي للقيم التي توحدنا جميعًا.

 

الأشخاص ، الذين يشاركون في مشاريع ALLATRA IPM على أساس تطوعي في أوقات فراغهم ، يطورون إمكاناتهم الإبداعية ، ويكتسبون عددًا كبيرًا من الأصدقاء حول العالم ويلبي الحاجة البشرية الطبيعية لإفادة المجتمع.

 

ألاترا ، أولاً وقبل كل شيء ، أشخاص من مختلف مجالات النشاط ، من مختلف الاهتمامات والجنسيات والمذاهب والوضع الاجتماعي ، والذين يتفاعلون بنشاط مع كل منهم ويشعرون بالطموح لجعل العالم مكانًا أفضل ، بدءًا من أنفسهم. يمكن لأي شخص أن يشارك في هذه المبادرة الإبداعية الدولية! وتتلخص اهداف مبادراة  حركة ألاترا فى الاتى :

  1. الحياة البشرية

حياة الإنسان هي أعلى قيمة ، لذا يجب حماية حياة أي إنسان، وان يكون هدف المجتمع هو ضمان قيمة حياة كل إنسان. لا يوجد ولا يمكن أن يكون هناك أي شيء آخر أكثر قيمة من حياة الإنسان. إذا كان إنسان واحد ذا قيمة ، فكل الناس لهم قيمة!

  1. الحرية البشرية

يولد كل إنسان وله الحق في أن يكون إنسانًا. يولد كل الناس أحرارًا ومتساوين. لكل فرد الحق في الاختيار. لا يمكن أن يكون هناك أحد ولا شيء على وجه الأرض أسمى من الإنسان ، حريته وحقوقه. يجب ألا ينتهك تطبيق حقوق الإنسان والحريات حقوق الآخرين وحرياتهم.

  1. سلامة الإنسان

لا أحد ولا شيء في المجتمع له الحق في خلق تهديد لحياة وحرية الإنسان!

يُكفل لكل إنسان توفير ضروريات الحياة الأساسية مجانًا ، بما في ذلك الغذاء والسكن والرعاية الطبية والتعليم والضمان الاجتماعي الكامل.

يجب أن تهدف الأنشطة العلمية والصناعية والتكنولوجية للمجتمع حصريًا إلى تحسين نوعية حياة الإنسان.

استقرار اقتصادي مضمون: لا تضخم وأزمات ، وأسعار مستقرة ونفسها حول العالم ، ووحدة نقدية واحدة ، وضريبة دنيا ثابتة أو بدون ضريبة.

يتم ضمان أمن الإنسان والمجتمع من أي نوع من التهديدات من خلال الخدمة العالمية الموحدة التي تتعامل مع حالات الطوارئ.

  1. الشفافية وفتح المعلومات للجميع

لكل إنسان الحق في الحصول على معلومات موثوقة حول حركة وتوزيع الأموال العامة. كل إنسان لديه حق الوصول إلى المعلومات حول حالة تنفيذ قرارات المجتمع.

وسائل الإعلام تنتمي حصريًا إلى المجتمع وتعكس المعلومات بصدق وصراحة وصدق.

شاهد أيضاً

لليوم الثالث على التوالي انطلاق برنامج الاستراتيجيه والامن القومي بمركز إعداد القادة بالتعاون مع أكاديميه ناصر العسكريه العليا

لليوم الثالث على التوالي انطلاق برنامج الاستراتيجيه والامن القومي بمركز إعداد القادة بالتعاون مع أكاديميه …