أخبار عاجلة

بوكيتينيو : باريس يحتاج إلى وقت للفوز بالألقاب

بوكيتينيو : باريس يحتاج إلى وقت للفوز بالألقاب

كتب ممدوح صلاح

 

دعا ماوريسيو بوكيتينو إلى تخصيص بعض الوقت لتحويل فريق نجوم باريس سان جيرمان إلى فريق قادر على الفوز بدوري أبطال أوروبا.

 

على الرغم من إضافة ليونيل ميسي إلى خط الهجوم الذي يضم بالفعل كيليان مبابي ونيمار خلال الصيف ، فقد تعادل باريس سان جيرمان 1-1 مع كلوب بروج في مباراته الافتتاحية في دور المجموعات.

 

كما احتاج باريس سان جيرمان لفوزين متأخرين للفوز على ليون وميتز في الدوري الفرنسي هذا الشهر وقبل لقاء يوم الثلاثاء مع مانشستر سيتي في باريس ، قال بوكيتينو إن الأمر سيستغرق بعض الوقت لنجومه.

 

وقال بوكيتينو في مؤتمر صحفي يوم الاثنين “هذه حقيقة أننا فريق قيد الإنشاء.

 

“هذا ليس رأيًا. علينا أن نطبق الفطرة السليمة. انظر إلى التاريخ فيما يتعلق بكيفية إعداد الفريق. كان مان سيتي تحت قيادة أفضل مدرب في العالم ، في رأيي ، بيب جوارديولا. يريد الفوز بدوري أبطال أوروبا. أود أن أضيف بعض الفرق إلى تلك القائمة ، هناك حوالي 15 فريق يمكنهم الفوز بها “.

 

وصل باريس سان جيرمان إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2020 لكنه خرج من الدور قبل النهائي من بطولة العام الماضي على يد السيتي.

 

ويعتبر باريس سان جيرمان وسيتي من المرشحين للفوز باللقب هذا الموسم لكن بوكيتينو قال إن فريقه لا يزال أمامه بعض الوقت للحاق بالركب للوصول إلى مستوى بطل الدوري الإنجليزي.

 

وقال بوكيتينو “الفوز بدوري الأبطال سيكون حلما بالنسبة لنا”. “النادي يبلغ من العمر 50 عامًا وكان يتطلع دائمًا إلى ترسيخ نفسه كأفضل نادي في أوروبا. هذه عملية تستغرق وقتًا وصبرًا واستثمارًا. من حيث هذه العملية ، يتفوق مان سيتي على باريس سان جيرمان ولكننا نعلم ذلك يمكن أن يحدث أي شيء في مباراة كرة القدم.

 

“من حيث الرغبة وقدرتنا على فهم المباراة ضد السيتي والطريقة التي يهاجمون بها ، سنحاول إيجاد نقاط ضعفهم وتعزيز نقاط قوتنا. فلسفتنا هي شيء يمكن رؤيته.”

 

غاب ميسي عن آخر مباراتين لباريس سان جيرمان بسبب إصابة في الركبة بعد استبداله خلال الفوز 2-1 على ليون.

 

عاد إلى التدريبات ومن المقرر أن يشارك ضد سيتي ، على الرغم من أن بوكيتينو ألمح إلى أنه قد يضطر إلى الحصول على مكان على مقاعد البدلاء.

 

وقال بوكيتينو عندما سئل عن لياقة ميسي “إنه في نفس موقفزماركو [فيراتي]”.

 

“إنه في حالة جيدة للغاية. أعتقد أنه سيكون في الفريق لكني ما زلت لم أقرر بشأن التشكيلة الأساسية.”

شاهد أيضاً

نادي بورتو بور سعيد يستضيف بطولة نهائي رانك الجمهوريه و المفتوحه للخماسي الحديث

نادي بورتو بور سعيد يستضيف بطولة نهائي رانك الجمهوريه و المفتوحه للخماسي الحديث كتب د …