أخبار عاجلة

بعد هزيمة الأهلي أمام طلائع الجيش.. هل بطولة السوبر مهمه

 

كتب: ممدوح صلاح 

استطاع نادي طلائع الجيش الفوز علي النادي الأهلي في مباراة كاس السوبر المصري التي اقيمت علي ستاد برج العرب و امتدت المباراه لشوطين اضافيين بعد ان انتهي الوقت الاصلي بالتعادل السلبي و لم يكن هناك اي جديد يذكر بعد انتهاء ال 120 دقيقة بذات النتيجة.

 

ثم اقر مصطفي غربال الحكم الدولي الجزائري الاحتكام لركلات الترجيح و التي شهدت ابداع واضح من حارسي مرمي الفريقين محمد الشناوي و محمد بسام حيث استطاع كلا من الحارسين التصدي لخمسة ضربات ترجيجيه بواقع اثنتين للاول و ثلاث للثان الذي قاد الفريق العسكري للفوز بغرة بطولاته عبر التاريخ.

 

و يبقي السؤال هل بطولة السوبر مهمه و لننظر مثلا الي الدوري الانجليزي كمثال حيث خسر بطلا الدوري آخر موسمين ليفربول و مان سيتي من بطلي الكاس ارسنال و ليستر سيتي علي الترتيب و يتم التعامل مع خسارة المباراه كانها كارثه .

 

قد يكون سبب حزن جماهير الاهلي هي خسارة بطولتين علي المستوي المحلي خلال شهر فقط بالرغم من الميركاتو التاريخي الذي قام به المارد الاحمر .

 

بطولة السوبر هي بطوله خاصه تقام من مباراه واحده و ان يخسر بطل الدوري و الكاس من وصيفه تلك تمثل مراره للجماهير الذي لم يستطيع فريقها التعامل مع التحصين الدفاعي الذي قام به لاعبي المدرب عبد الحميد بسيوني في حين تعامل موسيماني تعامل سيء مع مجريات المباراه.

شاهد أيضاً

نادي بورتو بور سعيد يستضيف بطولة نهائي رانك الجمهوريه و المفتوحه للخماسي الحديث

نادي بورتو بور سعيد يستضيف بطولة نهائي رانك الجمهوريه و المفتوحه للخماسي الحديث كتب د …