أخبار عاجلة

بدء محاكمة نتانياهو

كتب:محمد عبد الفتاح علي 

دارت احداث كثيرة فى الاسبوعين الماضيين، منها احداث مفرحه واحداث مولمه  .

بعض الدول حاولت التدخل وانتهاز الفرصه لاسترجاع ما ضاع من ارضها وهذا يحق لهم ومنهم يسيطر على اعصابه حتى لاتضيع القضيه وحفاظاً على سلامة ارواح المصابين ووصول المساعدات ، ومنهم من خاف على علاقته ومصالحه فى الغرب وعدم تجميد الاموال وامور كثير ما تشبه ذلك.

ونشكر الشعوب العربيه وخاصة الاوربيه التى تساند القضيه الفلسطينيه من الناحيه الانسانيه بعد ما انعدم الصدق فى بعض الحكومات وانحيازها بشكل قوى للجانب الإسرائيلي ودعمه عسكريا وماديا ولكن اذ كنت تحارب من اجل الحق وارض مغتصبة فان الله معك يكفيك هذا.

ولكن ظهرت كل القصص والاكاذيب من بداية 7/اكتوبر بداية من ضرب العدو الغاشم المدنين الاسرائيلين من اول لحظه وهذ ظاهر فى الفيديو عندهم ولهذا يوجد انقسام داخل الحكومه الاسرائيليه بسبب تضليل #نتانياهو.

واتهام المقاومة الفلسطينية بانهم قتلوا بعض الاسري  وفى نفس الوقت يقول المتحدث الرسمى للحكومه الاسرائيليه ان حماس اخذت بعض الاسرى للعلاج فى المستشفى ولهذا السبب يقوموا بقصف محيط المستشفى للسيطره على المقاومه واستخراج الاسرى ووجود مسرح عمليات تحت المستشفى وانفاق كل هذا تضليل وافتراء لمجرد كسب وقت لهروبه من التهم الموجه له.

انه فشل ولكنه نجح فى قتل الكبار والاطفال وهدم النازل على الابرياء وقتل النساء وقطع الإمدادات للمستشفى وتهجير المدنين الى الجنوب كل هذا تحت مسمع وحمايه من بايدن وحكومات الغرب..

نحن نعالج الاسرى وما يملي علينا ديننا وهم كم من اسرى لديهم يقتلونهم، ويعذبونهم .

ان نتانياهو لا يريد تبادل اسرى ولكن يرىد تضيع الوقت وتطويل فى الوقت حتى يتسنى له قتل اكبر عدد من المدنين والاطفال وتدمير #غزه ويجعلها خراب، يريد ان يرضى غروره والابتعاد عن محاسبته كمجرم حرب.

كان من الاولي تجنب كل هذه الخسائر من جنود واروح لارضاء طموحه الذى ادى الى الفشل وبالفعل سوف يحاكم

شاهد أيضاً

الله عليكم يا مصريين مهما تكونوا….

الله عليكم يا مصريين مهما تكونوا…. رفيق يوسف طبيب سعودي يحكي : أنه في أحد …