أخبار عاجلة

بإسم حزب مصر الحديثة الإعلامية “مريم سعد” تهنئ البابا تواضروس الثانى بعيد القيامة المجيد

بإسم حزب مصر الحديثة الإعلامية “مريم سعد” تهنئ البابا تواضروس الثانى بعيد القيامة المجيد

كتبت : مريم سعد

أرسلت الإعلامية “مريم سعد” مقدمة حفلات ومؤتمرات حزب مصر الحديثة برقية تهنئه بإسم الحزب للبابا “تواضروس الثانى”
و الأنبا مقار أسقف الشرقية والعاشر من رمضان و “القمص بنيامين أمين” راعى كنيسة العذراء مريم بابوكبير و القس “ارسانيوس سامى” بمناسبة عيد القيامة المجيد.

تفرق الكل وبقي هو وحده وضعوا الحديد في يديه وهو الذي حرر كل شعبه حوكم كمدان وهو الذي يدين المسكونة شهدوا عليه زور وهو الحق نفسه ساقوه الي الوالي كمذنب وهو غافر ذنوبنا قالوا إنه فاعل شر وهو الذي بلا خطيئة عروه من ثيابه وهو الكاسي الكل بنوره جلدوه علي ظهرة وهو الذي شفي كل امراضنا البسوه ارجوانا وهو ملك الملوك وضعوا اكليل شوك علي رأسه وهو الذي يكللنا بنعمته حكموا عليه بالصلب علي خشبة وهو الذي حول لنا العقوبة خلاصا سيق للذبح مثل حمل وهو الذي أظهر بالضعف ما هو أعظم من القوة.

نبوات كثيرة رأيناها عن الصليب الحية النحاسية التي رفعت في البرية لتشغيل كل من لدغتة الحية الحمل الصامت الذي يذبح لأجل خطايانا.

الصليب هو محور الذبائح كلها منذ ذبيحة هابيل ثم ذبائح الأيام ثم الذبائح الخمسة في ناموس موسي والنار المشتعلة ليلا ونهارا علي المذبح لتعلن عدم كفاية كل هذه الذبائح ، الصليب هو محور العهد القديم كله منذ أن وعد الرب أن نسل المرأة سيسحق رأس الحية بالصليب ، فها هو الرب فاتحاً ذراعية كل يوم علي الصليب لكي نصعد به إلي السماويات ها هو جالسا بالصليب ليدين العالم كله.

شاهد أيضاً

شخصية اليوم

عندما اجد احد شباب قلين الواعد أن يكون في منصب جيد ويكون خادم لأبناء وطنه …