أخبار عاجلة

النني ومصطفى محمد يصلان القاهره للإنضمام لـ معسكر المنتخب إستعداداً لمبارتي ليبيا

 

 

كتبت: آيه ياسر

 

انضم اليوم محمد النني لاعب أرسنال إلى معسكر منتخبنا الوطني، ببرج العرب بالإسكندرية استعدادًا لمباراتي ليبيا، والمقرر لهما يومي (8-11) أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

 

 

 

ووصل مصطفى محمد لاعب جالاتا سراى التركى، ومحمد الننى، إلى مطار القاهرة الدولى في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، استعداداً للإنضمام إلى منتخب مصر، استعداداً لمواجهتى ليبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

ونشر كلا منهما عبر حسابه الشخصي على انستجرام، ما يدل على وجودهم في مصر، حيث نشر اللاعب مصطفى محمد، صوره له في مطار القاهرة الدولي، والنني نشر صورة لمصر من الطيارة.

ويستعد منتخبنا الوطني لمواجهه نظيره المنتخب الليبي ذهاباً وإياباً يومي 8 و 11 من شهر أكتوبر الجاري بالإسكندرية وبني غازي، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة لمنافسات المجموعة السادسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

 

 والجدير بالذكر أن ليبيا تحتل صدارة المجموعة الـ 6′ من تصفيات المونديال برصيد 6′ نقاط، بينما يحتل منتخبنا المصري المركز الثاني برصيد 4′ نقاط، وتحتل الجابون المركز الثالث برصيد نقطة وحيده، ويتزيل توجو قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.

شاهد أيضاً

نادي بورتو بور سعيد يستضيف بطولة نهائي رانك الجمهوريه و المفتوحه للخماسي الحديث

نادي بورتو بور سعيد يستضيف بطولة نهائي رانك الجمهوريه و المفتوحه للخماسي الحديث كتب د …