أخبار عاجلة

المعهد الكندي يكرم إسم الراحلين سمير غانم و دلال عبدالعزيز

كتبت /حنين العباسي

 

 

يقيم المعهد الكندي العالي Canadian International College – CIC غداً الإثنين، حفل تخرج طلاب دفعتي 2020 و2021، بحضور سفير كندا “لويس دوما” ، بفندق JW Marriot في القاهرة.

 

 

و سيتم تكريم الفنانة إسعاد يونس عن مجمل أعمالها وما تقدمه من مجهودات لتطوير صناعة الإعلام المصري، وستلقى إسعاد يونس كلمة تشجيعية للطلاب الخريجين، كما سيتم تكريم الراحلين سمير غانم و دلال عبدالعزيز تقديراً لمشوارهما الفني و سيتسلم التكريم الإعلامي رامي رضوان نيابة عن دنيا وإيمي سمير غانم.

 

و قد أهدي أحمد السقا تكريمه فى مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة للراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، كما تسلم حسن الرداد في الفترة الماضية جائزة خاصة من مهرجان الفضائيات لروح سمير غانم ودلال عبدالعزيز.

 

وألقى حسن الرداد كلمة أثناء تسلم الجائزة، حيث وجه شكر خاص لإدارة المهرجان علي هذا التكريم و اعتذر عن عدم قدرة دنيا وإيمي على الحضور لإستلام الجائزة، وأضاف : “حمايا سمير غانم وحماتي دلال عبدالعزيز هما نموذج للفنان الذي أتمني أن أصل له .. وطبعا أنا كنت أتمنى أكون حاضر النهاردة  والأستاذ سمير النجم الكبير ومدام دلال يكونوا بيستلموا الجايزة، وأكون أنا قاعد وسط حضراتكم، بس الحمد لله على كل شيء”.

 

شاهد أيضاً

شرير السينما الذى جسد مشهد وفاته بفيلم ايوب العملاق محمود المليجى

شرير السينما الذى جسد مشهد وفاته بفيلم ايوب العملاق محمود المليجى   كتب حماده رياض …