أخبار عاجلة

اللوا ء محمد الشريف محافظ الإسكندريةيستقبل أعضاء لجنة الصناعة بمجلس النواب

متابعة مى ابراهيم

استقبل اليوم اللوا ء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، وفد أعضاء لجنة الصناعة بمجلس النواب برئاسة النائب معتز محمود، وذلك يعتبر من ضمن الزيارة الميدانية التي تنظمها اللجنة لمحافظة الإسكندرية.

حيث بدأت اللجنة جولتها ميدانية فى المنطقة الصناعية ببرج العرب وزيارة المجمع الصناعي بالمحافظة.

وقال المحافظ أنه في ضوء توجيهات القيادة السياسية للنهوض بالقطاع الصناعي، فإن المحافظة تكون حريصة كل الحرص على تقديم كامل الدعم للقطاع الصناعي، وتسليط الضوء على هذا القطاع المهم من خلال التسويق للمناطق الصناعية، وتشجيع المناخ الاستثماري وضخ العديد من المشروعات الاستثمارية، وزيادة فرص العمل للشباب وجذب مزيد من المستثمرين للنهوض بالاقتصاد المصري والصناعات المصرية.
ومن خلال اللقاء تم تقديم عرض توضيحي شامل عن القطاع الصناعي والمقومات الاقتصادية والمناطق الصناعية وجميع المشروعات التي تقام على أرض الإسكندرية، و تم أيضاً مناقشة التحديات التي تواجه المستثمرين والإجراءات التي يتم إتخذها لتطوير القطاع الصناعي.

و حضر هذا اللقاء الدكتور أحمد جمال نائب المحافظ، واللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة، والأستاذ محمد صلاح مدير عام الإدارة العامة للشئون الاقتصادية بالمحافظة، وأعضاء مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية وجميع الجهات المعنية.

شاهد أيضاً

لليوم الثالث على التوالي انطلاق برنامج الاستراتيجيه والامن القومي بمركز إعداد القادة بالتعاون مع أكاديميه ناصر العسكريه العليا

لليوم الثالث على التوالي انطلاق برنامج الاستراتيجيه والامن القومي بمركز إعداد القادة بالتعاون مع أكاديميه …