أخبار عاجلة

«الإدارة العامة لتنمية الشباب» ختام ورشة عمل لصناعة السجاد والدواسة والشنط القماش من الأقمشة المستعملة بمركز شباب مبارك

«الإدارة العامة لتنمية الشباب» ختام ورشة عمل لصناعة السجاد والدواسة والشنط القماش من الأقمشة المستعملة بمركز شباب مبارك
حنان عبدالله هشي
#البحر الأحمر
تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسيد اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر وبتوجيهات فراج عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر وإشراف إيهاب طه وكيل المديرية للشباب ونادية ابراهيم السيد مدير الإدارة العامة لتنمية الشباب.
اختتمت الإدارة العامة لتنمية الشباب«أندية الفتاة» ورشة عمل مميزة في مركز شباب مبارك خلال الفترة من 2024/3/7 حتى 2024/3/8. تهدف هذه الورشة إلى تعزيز المهارات الحرفية والإبداعية لدى الفتيات، وتشجيعهن على إعادة استخدام الأقمشة المستعملة لصنع منتجات فنية مفيدة.
قدمت المدربة هبه سيد على، المتخصصة في الأعمال اليدوية والتصميم الداخلي، دورة مكثفة للمشاركات في الورشة. وتضمنت الدورة تعليم الفتيات تقنيات صنع السجاد والدواسة والشنط باستخدام الأقمشة المستعملة.
شارك في الورشة مايقرب من 15 فتاة، وقد استفادت جميعهن من المعرفة والمهارات التي تعلماها خلال الورشة. تعاونت الفتيات فيما بينهن وعملن بجهد وإبداع لتنفيذ مشاريعهن الفنية الخاصة.
تعد هذه الورشة إحدى الفعاليات التي تنظمها الإدارة العامة لتنمية الشباب لتعزيز المهارات الإبداعية والحرفية لدى الشباب وتوفير بيئة مشجعة للتعلم والابتكار. وتأتي ضمن خطة أندية الفتاة التي تهدف إلى تمكين الفتيات وتطوير مهاراتهن في مجالات متنوعة.
علقت نادية ابراهيم قائلة: “نحن فخورات بمشاركة هذه الفتيات المبدعات في ورشة العمل. لقد قامن بعمل رائع وأظهرن مهارات مذهلة في صنع السجاد والدواسة والشنط. نتمنى لهن المزيد من النجاح والتقدم في المستقبل”.
يعتبر تنظيم ورشة العمل لصناعة السجاد والدواسة والشنط من الأقمشة المستعملة بمركز شباب مبارك نجاحًا ملموسًا للإدارة العامة لتنمية الشباب وبرنامج أندية الفتاة. ومن المتوقع أن تستمر الإدارة في تنظيم فعاليات مشابهة في المستقبل لتعزيز قدرات الشباب وتمكينهم من الابتكار والتطور في مجالات مختلفة.
جاء ذلك تحت إشراف سامية أحمد منسق أندية الفتاة، سعيد عطيتو مدير إدارة شباب القصير، غريب جاب الله مساعد رئيس مجلس إدارة المركز وعزيزة أبو الفضل المدير التنفيذي

شاهد أيضاً

الغضبان يشهد مراسم احتفال « الكاتدرائية» بعيد القيامة المجيد

الغضبان يشهد مراسم احتفال « الكاتدرائية» بعيد القيامة المجيد متابعة : غادة الغزاوى شهد اللواء …