أخبار عاجلة

استمرار حملات مبادرة رئيس الجمهورية الخاصة بالمرأة والامراض المزمنة.

استمرار حملات مبادرة رئيس الجمهورية الخاصة بالمرأة والامراض المزمنة

متابعة أسمهان على

تنفيذا لمبادرة السيد رئيس الجمهوريه عبد الفتاح السيسى لدعم صحه المرأه إستمرار حملات المبادره للكشف الطبى على السيدات فى الكشف المبكر لسرطان الثدى حيث تجوب مراكز المحافظه الخمسه فرق الكشف المبكر لسرطان الثدى للسيدات وذلك بإدارت الصحه بمراكز المحافظه الخمس.

كما يشارك فرع المجلس القومى للمرأة بالوادى الجديد أعمال المبادرة لتسجيل قاعده بيانات سليمه ورفع الملاحظات لجهات الإختصاص من الوزارات المعنيه وقالت الدكتوره تهانى يونس خطيب إستشارى طب الأطفال وحديثى الولاده عضو المجلس القومى للمرأة أن المجلس بالتنسيق والتعاون مع الإدارات الصحيه تتابع بكل إهتمام تنفيذ مبادرات السيد رئيس الجمهوريه لدعم صحه المرأة.

وأكدت عضو مجلس المرأه أن هناك مبادره أخرى وعى الكشف عن الأمراض المزمنه و الإعتلال الكلوى ضمن مبادره السيد الرئيس للإهتمام بصحه المواطنين وأن الكشف بالمجان وأن أعمال تلك المبادرات تنفذ بجميع مراكز المحافظه والمصالح الحكوميه وغيرها من التجمعات السكانيه والبشريه.

وأضافت يونس عضو مجلس المرأه أن الكشف المبكر يساعد على سرعه الشفاء من الأمراض بنسبه كبيره وخاصه مرض سرطان الثدى لدى السيدات

شاهد أيضاً

لليوم الثالث على التوالي انطلاق برنامج الاستراتيجيه والامن القومي بمركز إعداد القادة بالتعاون مع أكاديميه ناصر العسكريه العليا

لليوم الثالث على التوالي انطلاق برنامج الاستراتيجيه والامن القومي بمركز إعداد القادة بالتعاون مع أكاديميه …