أخبار عاجلة

ازمة قلبية تنهي حياة معلم بسوهاج

متابعة : رمسيس إبراهيم

فاجعه عاشتها الأوساط التعليمية بمحافظة سوهاج وذلك اثناء تأدية امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالشهادة الإعدادية التي تجري في المحافظة حاليا، حيث توفي وحيد رمضان مراقب اول داخل لجنة امتحان الشهادة الإعدادية في سوهاج، وهو الأمر الذي اثار الرعب و الخوف بين الطلاب و الملاحظين بل وأولياء الأمور، الذذذذذين بدأوا يتسألون عن سبب الوفاة الفجائية. ووفقا للأخبار المتداولة بين الأوساط التعليمية و شهود العيان فإنه قد توفي مراقب أول داخل لجنة امتحان امتحان الشهادة الإعدادية في مدرسة الجعافرة التابعة لدائرة مركز ساقلته على اثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، أدت إلى وفاته داخل اللجنة.
وعلى الفور تم ابلاغ مديرية التربية والتعليم بسوهاج عن وفاة المراقب الأول وحيد رمضان حامد البالغ من العمر 53 سنة، مراقب أول في لجنة امتحان الشهادة الإعدادية بمدرسة الجعافرة الإعدادية، التابعة لمركز ساقلتة شرق محافظة سوهاج
وكان وحيد رمضان رحمه الله يعمل وكيلا لمدرسة ميريت آمون التابعة لإدارة أخميم التعليمية، وتم انتدابه للقيام بعمل مراقب أول في لجنة مدرسة الجعافرة في إدارة ساقلتة التعليمية، وقد وافته المنية على إثر إصابته بأزمة قلبية فجائية أثناء العمل داخل اللجنة.
وقد نعى الدكتور عربي أبو زيد، وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة سوهاج، المراقب المرحوم داعيا له بالرحمة والمغفرة، والصبر والسلوان لأهله وأسرته.
أعجبني

تعليق

شاهد أيضاً

لليوم الثالث على التوالي انطلاق برنامج الاستراتيجيه والامن القومي بمركز إعداد القادة بالتعاون مع أكاديميه ناصر العسكريه العليا

لليوم الثالث على التوالي انطلاق برنامج الاستراتيجيه والامن القومي بمركز إعداد القادة بالتعاون مع أكاديميه …