أخبار عاجلة

ابن عضو مجلس النواب السابق يتنافس على رئاسة نادى منتخب السويس

كتب / أحمد عمر

كابتن محمد هلال، الملقب بميدو هلال،بن عضو مجلس النواب السابق  لمحافظة السويس سيادة النائب الخلوق احمدهلال كما كان رئيس لنادى منتخب السويس ومن بعدة ميدو هلال  الذي فاز باكتساح برئاسة نادي منتخب السويس، في عام 2017 رغم المنافسة الشرسة في الانتخابات مع 36 مرشحا آخرين.

الكابتن ميدو هلال، تحدث معنا لجريدة الوطن الاكبر ا عن عدد من الإنجازات التي تم تنفيذها وغيرها من المستهدفات التي ينوي القيام بها خلال الفترة المقبلة، كما تحدث لنا عن فريق الكرة وحلم الصعود للدوري الممتاز، 

بداية أكد الكابتن ميدو هلال أنه يكمل مسيرة مجلس الإدارة السابق، والذي كان قد بدأ بالفعل في تدشين عدد من المشروعات الإنشائية الهامة، فيما استطاع المجلس الجديد زيادة ميزانية الإنشاءات من 8 ملايين جنيه إلي 22 مليون جنيه.

وأوضح أن أبرز هذه الإنجازات تمثل في إعداد الدراسات وإنهاء إجراءات تدشين 43 محلا تابعة لفرع النادي الجديد، وبدأ التنفيذ فيها بالفعل، لافتا إلى أن الفرع القديم كان متهالكا ويحتاج استثمارات كبيرة لتطويره.

وتابع أنه استكمل إنشاءات الملاعب الجديدة، وتشغيل حمام السباحة والملاعب الفرعية وملعب الخماسي، كما تم تدشين أكاديمية للكرة الخماسية وأكاديميات للألعاب الأخري، وقاعة جيم وقاعة كبار الزوار كما تم تدشين مطعم للاعبين، حيث كان يتم إنفاق نحو 80 ألف جنيه شهريا علي وجباتهم بينما تم توفير نصف هذا المبلغ بعد تدشين المطعم، وكل هذه الإنجازات خلال فترة لا تتجاوز العامين.

ولفت إلى أنه يتبني سياسة للاعتماد على أبناء النادي من الناشئين الذين يستحقون الحصول على الفرصة بدلا من الاعتماد على أبناء الأندية الأخري، مع تولي المسئولية وجدت اعتمادا كاملا على اللاعبين من الأندية الأخري لاسيما من القاهرة، فقررت تغيير هذه السياسة والاعتماد علي ناشئي النادي في هذه الفترة المهمة من  منتخب السويس.

وشدد على أن الجميع يعترف بالطفرة الإنشائية التي حدثت في النادي منذ توليه المسئولية، “من يتابع أحوال النادي قبل التطوير وفي الفترة الحالية سيشعر بالفارق الكبير الذي ظهر في كل شيء“.

ولفت إلى أن هناك تعاونا تاما بين أعضاء مجلس الإدارة، رغم أنهم ناجحون من قوائم متعددة، لكن بمجرد انتهاء الانتخابات والمنافسة الشرسة اجتمعنا على حب النادي والكيان، لنبدأ مرحلة البناء“.

وعلى الرغم من كل هذه الإنجازات، لكنه قال إن هناك بعض الأصوات التي تحاول تضليل أعضاء الجمعية العمومية، وتقليبهم على مجلس الإدارة،مستغلين مواقع التواصل الاجتماعي التي باتت تتحكم في وعي أغلب الناس، لترويج أخبار مغلوطة، تحتاج دائما الحوار مع الأعضاء لتصحيح أي شائعات، وفي بعض الأحيان نسعي للتركيز في أعمالنا ومشروعاتنا

وتابع كابتن ميدو هلال أن فلسفته في الإدارة تقوم على العمل في صمت وتحقيق إنجازات تتحدث عن نفسها، بدلا من الشو الإعلامي لإنجازات وهمية، مضيفا أن النادي حاليا في مرحلة انتقالية ويحتاج مواصلة التكاتف، خاصة أنه كان يمر بأسوأ وأصعب مرحلة في تاريخه، «نسعى لتعريف الجمعية العمومية بالتحديات وطبيعة الأزمة»

من جانبه أشاد كابتن ميدو هلال، بدعم اللواء أركان حرب عبد المجيد صقر، محافظ السويس، مؤكدا أنه دائما ما يوفر كافة سبل الدعم لمجلس الإدارة ودائماالاطلاع  على كل كبيرة وصغيرة في النادي، «يوجه دائما بإنهاء كافة المشكلات والمعوقات التي تواجهنا، خاصة في استخراج التصريحات للإنشاءات الجديدة».

وشدد على أن اللواء عبد المجيد صقر، وراء كل إنجاز تحقق في نادي منتخب السويس، كما استطاع تحقيق بصمة في المحافظة، لكن «نتمني منه مزيدا من الدعم»، خاصة مع ضعف الموارد المادية للنادي، فرغم الدعم الذي وصل لنا بنحو 5 ملايين جنيه من المحافظ ورئيس هيئة قناة السويس السابق الفريق مهاب مميش، لكن التحديات التي نواجهها في سبيل بناء النادي من جديد كبيرة.

ومن خلال الحديث  أكد كابتن ميدو هلال، أن لديه طموحات كبيرة لتطوير النادي، وخطط مستهدفة لمشروعات مهمة، أهمها تدشين مقصورة جديدة بعد إزالة المدرجات القديمة، فضلا عن تدشين مغطس وجاكوزي وملعبي تنس وصالة متعددة الأغراض للألعاب الفردية، وزيادة عدد المحلات  على الواجه الخارجية مع تدشين صالة أفراح تزيد من الدخل للنادي، موضحا أن مجلس الإدارة يسعى لتوفير السيولة لهذه الاستثمارات.

ولفت إلى أنه يضع خططا مستقبلية لتنفيذ هذه المشروعات التي قد لا يساعده الوقت الحالى  لإنجازها، خلال أربع سنوات هي عمر الدورة الانتخابية، لكنه تمني أن يواصل مجلس الإدارة القادم تنفيذ هذه المشروعات، مضيفا أن النادي يحتاج قرارات أخري تتمثل في الهيكلة الإدارية وتغيير نظام العمل لمواكبة العصر.وتحدث كابتن ميدو هلال، عن فريق كرة القدم بالنادي، مؤكدا أنه يحلم بصعوده للدوري الممتاز في الموسم المقبل، رغم المنافسة الشرسة في الدوري الممتاز ب خلال الموسم الحالي.وطالب كابتن ميدو هلال، وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بإلقاء نظرة اهتمام على الأندية الشعبية، التي تعاني ولا تجد أي داعم في الوزارةفي سياق متصل أشاد كابتن ميدو هلال بعهد الرئيس السيسي والإنجازات التي تحققت على الأرض خلال السنوات الماضية «نقل مصر نقلة لم نكن نحلم بها»، مؤكدا أن الرئيس يحب العمل وتحقيق الإنجازات ولكنه يحتاج مسئولين تحثه بنفس النشاط.

 واكد كابتن ميدو هلال  لعب منتخب السويس في الدوري الممتاز لمدة 15 عشر عاماً بداية من موسم 1974\1975 و وصل لنهائي كأس مصر 1989\1990 و لكنه خسر المباراة أمام المقاولون العرب 2-1 و فاز بالمركز الرابع في كأس مصر 19992000 بعد تغلبه على المعادن 2-1 و لكن اتحاد الكرة ألغى النتيجة لإشراك منتخب السويس لاعب غير مقيد ومنذ ذلك الحين ومنتخب السويس قابع بدوري الدرجة الثانية . و نادي السويس صاحب التاريخ الرياضي المشهود الذي أنجب العديد من اللاعبين الأفذاذ الذين سطروا إنجازات مازالت حاضرة في الأذهان .. و من الأسماء التاريخية في مجال كرة القدم : كمال فريد  ويوسف أبو العلا  وحلمي شعراوي  وأمين الأسناوي وعبده سليم  وكالا  وفؤاد شعبان  وأحمد هلال  وفوزي  غبان وغريب  كابوريا  وحميد وحمدالله ومصطفي جلاب ومحسن خليفة وبهاء غريب وماهر هليل وحمامة  وياسر السيد  وناصر الجبروني  ومحمد كفتة  وأحمد متولي  وأشرف أمين  وخالد بيبو.

 

 

 

شاهد أيضاً

احتفال سفارة إسبانيا بالكويت بعيدها الوطني

احتفال سفارة إسبانيا بالكويت بعيدها الوطني كتب : دكتور فوزي الحبال إحتفل السفير الإسباني بالكويت …