أخبار عاجلة

إتحاد الكرة المصري.. يرد على إجتماع الأندية في بيان رسمي.. نسير في تنفيذ خارطة الطريق لـ إنتخابات مجلس الإدارة

 

 

كتبت: آيه ياسر

 

نشر إتحاد الكرة المصري بياناً عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” اليوم الثلاثاء، وجاء في البيان كالآتي:-

 

يؤكد الإتحاد المصري، برئاسة “أحمد مجاهد” أنه ماضٍ في تنفيذ خارطة الطريق التي تؤدي إلى إنتخابات مجلس إدارة الإتحاد، وأنه في إنتظار نشر لائحة النظام الأساسي الجديدة للاتحاد في الصفحه الرسمية، حيث تم ارسالها إلى الجهات المعنية لاتخاذ اجراءات نشرها حتى يمكن الإتحاد الدعوة للإنتخابات وفق اللائحة والقانون.

 

واتفق أعضاء الجمعية العمومية لإتحاد الكرة، على وضع بند فى اللائحة الجديدة التى سيتم مناقشتها يوم 30′ سبتمبر الجارى، يقضى بمنع أى عضو سبق له التواجد فى الجبلاية لمدة 8′ سنوات “دورتين” سواء دورتين متتاليتين أو متفرقتين، من الترشح مجدداً لعضوية أو رئاسة إتحاد الكرة المصري.

 

والجدير بالذكر أن اجتمع 51′ نادياً، أمس الإثنين، في أحد فنادق القاهرة وطالبوا بعقد جمعية عمومية غير عادية لمناقشة بعض بنود اللائحة.. وتفويض أربع أشخاص منهم للسفر إلى “فيفا” للمطالبة بإجراء إنتخابات مبكرة لإتحاد الكرة.. وما حدث اليوم هو أول رد رسمي من قبل مجلس إدارة إتحاد الكرة المصري على اجتماع الأندية بالأمس.

 

 

 

شاهد أيضاً

نادي بورتو بور سعيد يستضيف بطولة نهائي رانك الجمهوريه و المفتوحه للخماسي الحديث

نادي بورتو بور سعيد يستضيف بطولة نهائي رانك الجمهوريه و المفتوحه للخماسي الحديث كتب د …