أخبار عاجلة

أنسو فاتي يسجل لبرشلونة في الفوز علي ليفانتي بثلاثيه

 

كتب ممدوح صلاح

 

سجل أنسو فاتي هدفه في أول ظهور له مع برشلونة في 10 أشهر لتخفيف الضغط على المدرب رونالد كومان في الفوز 3-0 على ليفانتي في كامب نو اليوم الأحد.

 

أعطى ممفيس ديباي الصدارة لبرشلونة قبل أن يسجل لوك دي يونج هدفه الأول للنادي منذ انضمامه من إشبيلية في اليوم الأخير من نافذة الانتقالات الصيفية ، لكن أنسو سرق العرض مع ظهوره لمدة 10 دقائق.

 

دخل برشلونة المباراة بفوز واحد فقط من خمسة في جميع المسابقات ، و علمت المصادرنا مؤخرًا أن النادي يبحث عن خيارات بديلة لكومان كمدرب.

 

لكن أصحاب الأرض خرجوا عن صمتهم وتقدموا بعد ست دقائق فقط عندما سجل ركلة جزاء.

 

تقدم برشلونة 2-0 بعد تسع دقائق بفضل مهاجم الهولندي دي يونج. لعب سيرجينو ديست دورًا رئيسيًا في الهدف حيث قاد هجمة مرتدة وأنهاها دي يونج ، الذي سدد الكرة بهدوء في مرمى حارس مرمى ليفانتي أيتور فرنانديز.

 

ومع ذلك ، تم حدث أعلى هتاف اليوم للدقيقة 80 ، عندما حل فاتي محل دي يونج.

 

على الرغم من عامل الإحساس بالسعادة في كامب نو مع عودة أنسو ، إلا أن برشلونة مدان لمارك أندريه تير شتيجن بالشكر على الحفاظ على تفوقه حيث إنقذ مرتين في وقت متأخر.

 

لكن أنسو ، صاحب الرقم 10 الجديد لبرشلونة ، جعل النقاط آمنة في الوقت المحتسب بدل الضائع لاستحضار رد فعل أكثر حماسة من الجماهير عندما ذهب إلى الحشد للاحتفال مع الطبيب الذي ساعده على التعافي من إصابة خطيرة في الركبة.

 

قال أنسو بعد المباراة لم أتخيل عودة كهذه. “عندما نلعب على أرضنا ، يجب أن نفوز دائمًا. أنا سعيد بالنصر. ما زال لدينا طريق طويل لنذهب.

 

“أريد أن أعبر عن تقديري للأطباء والأطباء الذين كانوا معي طوال هذه العملية. وكذلك للجماهير ، الذين كانوا مذهلين.”

 

عندما سئل عن شعوره بأي ضغط من ارتداء القميص رقم 10 الذي أخلاه ليونيل ميسي ، قال: “ليس من أجلي. إنه لشرف لي أن أرتديه بعد ليو ، أنا ممتن للنادي لإعطائي الفرصة .

 

“ليس هذا ضغطا. أنا ممتن لأخذ الرقم الذي منح هذا النادي الكثير”.

شاهد أيضاً

نادي بورتو بور سعيد يستضيف بطولة نهائي رانك الجمهوريه و المفتوحه للخماسي الحديث

نادي بورتو بور سعيد يستضيف بطولة نهائي رانك الجمهوريه و المفتوحه للخماسي الحديث كتب د …