أخبار عاجلة

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر يشهد ختام الدورة الرمضانية بمركز شباب القصير

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر يشهد ختام الدورة الرمضانية بمركز شباب القصير
متابعة /حنان عبدالله هشي
شهد فراج عبد المقصود، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، فعاليات ختام الدورة الرمضانية لكرة القدم وتنس الطاولة بمركز شباب #القصير.
شهدت هذه الدورة مشاركة 8 فرق طلائع و8 فرق شباب في منافسات كرة القدم، و15 مشاركًا في منافسات تنس الطاولة. وقد أظهرت هذه الفعالية التنافسية المثيرة مهارات وإمكانيات الشباب الواعد في المنطقة.
حضر الحفل الختامي عدد من الشخصيات المهمة، بما في ذلك السيد شاذلي الططي، رئيس مجلس إدارة مركز شباب القصير، والسيد على عبد القادر، نائب رئيس مجلس الإدارة، والسيد إبراهيم بديع، عضو مجلس الإدارة. كما حضر الحفل السيد عبد الرحيم جمعة والدكتور ياسر محمد خليل، وكان الكابتن عبد المنعم المدير الفني لفرق الدوري حاضرًا لدعم اللاعبين وتقديم التوجيهات الفنية.
وقد شهدت الفعالية حضورًا مميزًا من السيد سعيد عطيتو، مدير إدارة شباب القصير، والسيد صلاح عبيد، المدير التنفيذي للمركز، بالإضافة إلى العاملين بالمركز.
تحدث السيد فراج عبد المقصود خلال الحفل الختامي عن أهمية هذه الفعاليات الرياضية في تعزيز الروح الرياضية وتطوير مواهب الشباب، مشيدًا بالجهود المبذولة من قبل جميع المشاركين والمنظمين لإنجاح هذه الدورة.
وأعرب الحضور عن تقديرهم للدعم المستمر الذي تقدمه مديربة الشباب والرياضة للأنشطة الشبابية والرياضية في المنطقة، مؤكدين على أهمية توفير المنصات الرياضية والترويج للمواهب الشابة في البحر الأحمر.

شاهد أيضاً

20 جامعة مصرية ضمن أفضل 2000 جامعة على مستوى العالم

20 جامعة مصرية ضمن أفضل 2000 جامعة على مستوى العالم كتب : احمد سلامة أعلن …