أخبار عاجلة

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر يتفقد الإحتفال بيوم اليتيم تحت شعار لأنهم يستحقون الحياة

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر يتفقد الإحتفال بيوم اليتيم تحت شعار لأنهم يستحقون الحياة
متابعة / حنان عبدالله هشي
تفقد فراج عبد المقصود، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، الإحتفال بيوم اليتيم لأبناء مشروع “هاأنا أحقق ذاتي” تحت شعار لأنهم يستحقون الحياة ، والذي أقيم في نادي الرياضات البحرية.
أطلق معالي الدكتور #أشرف #صبحي، وزير الشباب والرياضة، شارة البدء عبر تقنية الفيديو كونفرانس.
تجسد هذا الحدث الذي حضره عدد كبير من الأيتام ، التزام الحكومة المصرية ووزارة الشباب والرياضة بدعم الأطفال الأيتام وتعزيز دورهم في المجتمع. ويهدف مشروع “هاأنا أحقق ذاتي” إلى تقديم الدعم الشامل للأيتام من خلال توفير برنامج رياضي ، يهدف إلى تمكينهم وتحقيق تطلعاتهم في حياتهم المستقبلية.
خلال الجولة التفقدية، أعرب عن إعجابه الشديد بالجهود المبذولة من قبل الإدارة العامة للرياضة في تنظيم هذا الحدث الهام.
عبر الفيديو كونفرانس ، أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن سعادته البالغة بالمشاركة في هذا الاحتفال المميز، وأشاد بالجهود المبذولة لتحقيق رؤية مصر 2030 في تمكين الشباب ودعمهم لتحقيق طموحاتهم. وأكد على أهمية تعزيز الشراكات المجتمعية لتوفير الفرص والموارد للأيتام، وضمان تنمية شاملة لهم.
يأتي هذا الإحتفال بهدف الاهتمام بالفئات الضعيفة والمحرومة، وتعكس الجهود المستمرة لتحقيق التنمية المستدامة والعدالة الاجتماعية في المجتمع. وتعزز هذه الفعاليات الروح التضامنية والقيم الإنسانية في المجتمع المصري.
يستمر مشروع “هاأنا أحقق ذاتي” في تقديم الدعم والرعاية للأيتام وتوفير الفرص المناسبة لتطوير قدراتهم ومهاراتهم. وتعكف الحكومة ووزارة الشباب والرياضة على تعزيز هذا النوع من المشاريع وتوسيع نطاقها لتشمل أكبر عدد ممكن من الأيتام في مناطق مختلفة من البلاد.
وفي ختام الاحتفال، عبر فراج عبد المقصود عن شكره وتقديره للمشاركين في المشروع ، مؤكدًا على استمرار دعم وزارة الشباب والرياضة لمثل هذه المبادرات القيمة. وأكد على أن الحكومة ستستمر في توفير كافة الإمكانيات اللازمة لتحقيق التنمية المستدامة وتوفير الفرص العادلة لكافة فئات المجتمع، بما في ذلك الأيتام والشباب.
وتختتم هذه الزيارة الهامة بتأكيد الالتزام المستمر لوزارة الشباب والرياضة بدعم المشاريع الاجتماعية والرياضية التي تعزز قدرات ومهارات الشباب وتؤثر إيجابيًا في حياتهم ومجتمعاتهم.
جاء ذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسيد اللواء عمرو حنفي #محافظ #البحر وبتوجيهات دكتور عمرو حداد رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة وفراج عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر وإشراف ممدوح خليفة وكيل المديرية للرياضة.
و بحضور دكتورة غادة جمال مدير الإدارة العامة للقاعدة الشعبية، وائل عزالدين مدير إدارة الاحتفالات ،احمد سعيد اخصائي بالإدارة العامة للقاعدة الشعبية، موسي الرشيدي مدير الإدارة العامة للرياضة والعاملين بالإدارة العامة للرياضة.

شاهد أيضاً

20 جامعة مصرية ضمن أفضل 2000 جامعة على مستوى العالم

20 جامعة مصرية ضمن أفضل 2000 جامعة على مستوى العالم كتب : احمد سلامة أعلن …