أخبار عاجلة

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر يشهد فعاليات ختام الدورة الرمضانية بنادى ٦ اكتوبر الرياضي بالقصير

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر يشهد فعاليات ختام الدورة الرمضانية بنادى ٦ اكتوبر الرياضي بالقصير
متابعة / حنان عبدالله هشي
#البحر الأحمر
شهد فراج عبد المقصود، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، فعاليات ختام الدورة الرمضانية لكرة القدم. تم تنظيم الدورة في نادي ٦ أكتوبر بمدينة القصير تحت رعاية اللواء إيهاب رشاد، رئيس الوحدة المحلية لمدينة القصير.
شاركت في الدورة الرمضانية 8 فرق متنافسة، وتواجهت في المباراة النهائية فريقي الدراويش والمستعمرة. وبعد مباراة مثيرة، تمكن فريق الدراويش من الفوز بالمركز الأول على فريق المستعمرة بعد أن انتهت المباراة بالتعادل، وتم حسمها بركلات الترجيح بنتيجة 3-2 لصالح الدراويش.
وحضر الحفل الختامي رئيس مجلس إدارة نادي ٦ أكتوبر الرياضي بالقصير، السيد محمد أبو الوفا حسن، ووكيل مجلس الإدارة السيد عبد الحكيم محمد أحمد، وسكرتير رئيس الوحدة المحلية لمدينة القصير وأمين الصندوق بالنادي السيد نجار محمد علي عمر. كما حضر الحفل أعضاء مجلس إدارة النادي، بما في ذلك جمعة أحمد إسماعيل وحمدي عبد الله وشحات حامد وعمرو سيد.
تم تنظيم الدورة الرمضانية برعاية المهندس عبيد عبد العاطي، الراعي الرسمي للدورة، وبحضور السيد عبد الرحيم جمعة، أمين الحزب الشعبي الجمهوري، والكابتن بامبو، نائب منطقة البحر الأحمر لكرة القدم.
تأتي هذه الدورة الرمضانية ضمن سلسلة الأنشطة التي تقام في البحر الأحمر لتعزيز الروح الرياضية وتشجيع المواهب الشابة في المنطقة. وتعكس تواجد وكيل وزارة الشباب والرياضة، السيد فراج عبد المقصود، في هذه الفعاليات التزام المديرية بتشجيع ودعم الشباب وتطوير مجالات الرياضة في البلاد.
وفي ختام اليوم تم توزيع الجوائز للفرق المشاركة وتوجه عبد المقصود بالشكر والتقدير لجميع القائمين على تنظيم الدورة وأشاد بمستوى الأداء الراقي والمتميز للفرق المشاركة وأعرب عن سعادته بالمباراة المثيرة التي اختتمت بها فعاليات الدورة الرمضانية موجهاََ الشكر لفريق العمل بنادي ٦ اكتوبر تحت إشراف سعيد عطيتو مدير إدارة شباب القصير.

شاهد أيضاً

تعرف على برنامج الاقتصاد المنزلي للتدريس لذوي الاحتياجات الخاصة بكلية الإقتصاد المنزلي جامعة حلوان

تعرف على برنامج الاقتصاد المنزلي للتدريس لذوي الاحتياجات الخاصة بكلية الإقتصاد المنزلي جامعة حلوان كتب …