أخبار عاجلة

وكيل الوزارة يشهد ختام الدورة الرمضانية لنادي السلام الرياضي بمدينة سفاجا

وكيل الوزارة يشهد ختام الدورة الرمضانية لنادي السلام الرياضي بمدينة سفاجا
حنان عبدالله هشى
#البحر الأحمر
شهد فراج عبد المقصود، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، حفل ختام فعاليات الدورة الرمضانية لنادي السلام الرياضي في مدينة سفاجا. وقد شارك في الحفل أعضاء من أكاديمية سبورتنج، بالإضافة إلى عدد من المسئولين المحليين والرياضيين.
حضر الحفل رامي النجار، مدير إدارة شباب سفاجا، وكمال بكير، مدير إدارة سفاجا التعليمية، ومحمود خليفة، مدير الشؤون الاجتماعية، وأحمد بليم، نائب رئيس مجلس إدارة النادي، ومصطفى جابر، المدير التنفيذي للنادي، ومصطفى الطيري، عضو مجلس إدارة النادي.
كما حضر الحفل عدد من المسئولين الرياضيين من أكاديمية سبورتنج، بما في ذلك الكابتن وائل السايح، والكابتن محمد عبد الحميد، والكابتن حسن رفاعي. وشارك في الحفل أيضًا زكريا الداخلي، رئيس مجلس الآباء والمعلمين في المدينة، ومن إدارة شباب سفاجا سامي محمد وعلا علي.
شهد الحفل العديد من العروض الرياضية المميزة، بما في ذلك عروض الكاراتيه وعروض أخرى. منها التنورة وعروض فنية تضمنت الدورة الرمضانية مباريات ناشئين و شباب، وانتهت البطولة بفوز فريق مانشستر للناشئين وفريق سبورتنج للشباب.
وأعرب فراج عبد المقصود عن سعادته بنجاح الدورة الرمضانية ومستوى المشاركة القوية من الأندية المحلية والأكاديميات الرياضية. كما شكر جميع اللاعبين والمدربين والعاملين بالنادي وإدارة شباب سفاجا على جهودهم المبذولة في تنظيم هذه الفعالية الرياضية المهمة .
وتعد فعاليات الدورة الرمضانية لنادي السلام الرياضي في سفاجا مناسبة هامة تعزز الروح الرياضية وتشجع المواهب الشابة في المنطقة. وتسهم هذه الفعاليات في تعزيز العلاقات الرياضية والاجتماعية بين الأندية المحلية والأكاديميات الرياضية، وتعزز دور الشباب في المجتمع.
وبهذا الحفل الناجح، يؤكد عبد المقصود على التزام المديرية بتعزيز الرياضة ، ودعمه للأندية والمنظمات الرياضية لتنظيم فعاليات متنوعة تعزز النشاط الرياضي والترفيهي وتعزز القيم الإيجابية بين الشباب.
وتختتم الدورة الرمضانية لنادي السلام الرياضي في سفاجا بنجاح، مما يشكل حافزًا لتنظيم مزيد من الفعاليات الرياضية في المستقبل وتعزيز الروح الرياضية والتنافسية بين الشباب في المنطقة.

شاهد أيضاً

20 جامعة مصرية ضمن أفضل 2000 جامعة على مستوى العالم

20 جامعة مصرية ضمن أفضل 2000 جامعة على مستوى العالم كتب : احمد سلامة أعلن …