أخبار عاجلة

وكيل الوزارة يشهد حفل تكريم حفظة القرآن الكريم والصوت الذهبي بنادي الغردقة الرياضي

وكيل الوزارة يشهد حفل تكريم حفظة القرآن الكريم والصوت الذهبي بنادي الغردقة الرياضي
حنان عبدالله هشي
فى حفل تكريم أقيم بنادي #الغردقة الرياضي بحضور عدد من الشخصيات البارزة، شهد فراج عبد المقصود، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، تكريم حفظة القرآن الكريم والصوت الذهبي. وقد حضر الحفل أيضًا الشيخ محمد عبد الرحيم، مدير إدارة الوعظ بالأزهر الشريف، والشيخ عبد الباسط عثمان، مدير إدارة الدعوى بالأوقاف، وعدد من رؤساء مجالس إدارات الأندية والشخصيات السياسية والمجتمعية.
استهل الحفل بكلمة ترحيبية لمحمد الشيخي، رئيس مجلس إدارة نادي الغردقة الرياضي، رحب خلالها بالمنصة الكريمة والسادة الحضور و أشاد خلال كلمته بجهود حفظة القرآن الكريم وتفانيهم في تعلم وحفظ كتاب الله، معبرًا عن فخره واعتزازه بهم.
فى ذات السياق ألقى عبد المقصود، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، كلمة مليئة بالتقدير والثناء على حفظة القرآن الكريم وصوتهم الذهبي، مشيدًا بتفانيهم وجهودهم في الحفظ والتلاوة. وأكد على أهمية دور الشباب في المحافظة على تراثنا الديني وتعزيز قيم الإسلام في المجتمع موجهاََ خلال كلمته الشكر والتقدير لنادي الغردقة الرياضي ومحمد الشيخى وجميع القائمين على تنظيم الحفل كما وجه الشكر لروؤساء مجالس ادارات الأندية والمدراء التنفيذيين للأندية الرياضية بالبحر الأحمر مشيداََ بروح المحبة والترابط بين كافة الأندية بالبحر الأحمر .
وحضر الحفل أيضًا هشام فؤاد، المدير التنفيذي للنادي،رامي النجار مدير إدارة شباب سفاجا وخالد جاد، رئيس مجلس إدارة نادي الرحلات الرياضي، وعلاء التايه، رئيس مجلس إدارة نادي الرياضات البحرية، بالإضافة إلى هاني عبد السميع حزب المصريين ومحمد همام من حزب حماة وطن، وأعضاء مجالس إدارات الأندية الرياضية المحلية. وحضر المناسبة أيضًا محمود سالم، نائب مدير مكتبة مصر العامة، ومدير لجنة التنظيم بالمسابقة.
يعكس حفل تكريم حفظة القرآن الكريم والصوت الذهبي في نادي الغردقة الرياضي التركيز العملي على تشجيع النشء على الاهتمام بالقرآن الكريم وتلاوته، وتعزيز القيم الدينية والثقافية في المجتمع. وتأتي هذه المبادرة في إطار جهود الشباب والرياضة لتعزيز الوعي الديني والثقافي بين الشباب وتنشر قيم الإسلام والتراث الديني في المجتمع.
يعد تكريم حفظة القرآن الكريم والصوت الذهبي بمثابة تقدير واعتراف بجهودهم وتفانيهم في حفظ كتاب الله وتلاوته بأسلوب رائع ومؤثر. وتهدف هذه المبادرة إلى تشجيع الشباب على الاستمرار في تعلم وحفظ القرآن الكريم، وتعزيز دورهم في نشر القيم الإسلامية والتقوى في المجتمع.
وفي ختام الحفل، تم تكريم الحفظة وتقديم الجوائز والشهادات التقديرية لهم، مع توجيه الشكر والتقدير للشيخ محمد عبد الرحيم والشيخ عبد الباسط عثمان وجميع الشخصيات الحضرية على دعمهم وتشجيعهم لهذه المبادرة القيمة.
تعكس هذه المبادرة التزام وزارة الشباب والرياضة بتعزيز القيم الدينية والثقافية في المجتمع، وتعزيز دور الشباب في بناء مستقبل أفضل للوطن. وتأتي هذه الخطوة ضمن سلسلة من الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها الوزارة لتعزيز الروح الدينية والرياضية بين الشباب وتمكينهم لتحقيق طموحاتهم وتطوير مهاراتهم في مختلف المجالات.
وتعد وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر بقيادة السيد فراج عبد المقصود شريكًا فعالًا في تنمية الشباب وتوجيههم نحو النجاح والتفوق في مجالات الرياضة والتربية الدينية. وتؤكد هذه الفعالية على التزام الوزارة بدعم وتشجيع الشباب في تحقيق طموحاتهم والمساهمة في تطوير المجتمع.
إن تكريم حفظة القرآن الكريم والصوت الذهبي في نادي الغردقة الرياضي يعكس الاهتمام والاعتراف بالجهود المبذولة في مجال حفظ القرآن والتلاوة، ويعزز القيم الدينية والتربوية بين الشباب. ونأمل أن تستمر هذه الفعاليات والمبادرات في خدمة المجتمع وتعزيز قيمنا الإسلامية العظيمة.

شاهد أيضاً

معهد بحوث الإلكترونيات يستضيف المؤتمر الدولي الرابع للذكاء الاصطناعي

معهد بحوث الإلكترونيات يستضيف المؤتمر الدولي الرابع للذكاء الاصطناعي كتب : احمد سلامة أكد الدكتور …