أخبار عاجلة

وكيل الوزارة يشهد حفل تكريم الفرق المشاركة والفائزة في الدورة الرمضانية بنادى طلائع كليوباترا

وكيل الوزارة يشهد حفل تكريم الفرق المشاركة والفائزة في الدورة الرمضانية بنادى طلائع كليوباترا
حنان عبدالله هشي
#البحر الأحمر
أقيم اليوم حفل تكريم الفرق المشاركة والفائزة في الدورة الرمضانيه بنادي طلائع كليوباترا برعاية حزب المصريين أمانة البحر الأحمر . وقد شهد الحفل فراج عبد المقصود، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، إلى جانب عدد من الشخصيات المهمة في الرياضية والسياسية.
تم تنظيم الدورة الرمضانية بشكل ناجح، حيث شاركت عدة فرق رياضية في المسابقة، وقدمت أداءً مميزًا طوال فترة البطولة. وفي هذا الحفل، تم توزيع الهدايا والكؤوس على الفرق المشاركة، وذلك تقديرًا لجهودهم وتفانيهم في الدورة الرمضانيه .
بالإضافة إلى ذلك، تم تكريم المتميزين من أبناء التوحد، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للتوحد. وتأتي هذه المبادرة ضمن الجهود المستمرة للنادي والمؤسسات المشاركة في دعم الأشخاص ذوي التوحد وتوفير فرص لهم للمشاركة في الأنشطة الرياضية والاجتماعية.
وقد حضر الحفل عدد من الشخصيات المهمة، من بينهم كابتن ياسر حراجي رئيس منطقة كرة القدم، وهاني عبد السميع، الأمين العام لحزب المصريين، وسيد أحمد، رئيس مجلس إدارة المؤسسة المتحدة للاستيراد والتصدير، وإبراهيم حسن، رئيس مجلس إدارة نادي العربان الرياضي دكتورة نسمة اخصائي أطفال التوحد .
تعكس هذه الاحتفالية التعاون المجتمعي القوي بين النادي والمؤسسات المحلية، وتؤكد التزامهما بتعزيز الرياضة وتشجيع المشاركة المجتمعية في المدينة. ومن المهم أن نذكر أن هذا الحفل تم تنظيمه بالتعاون مع أكاديمية فيفا سوكر، مما يعكس أهمية الشراكات بين القطاعين الحكومي والخاص في تطوير الرياضة وتعزيز قيمها.
في ختام التكريم تم تقديم درع شكر وتقدير للسيد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر لدعمه المستمر واهتمامة بالأنشطة الرياضية والتي نأمل أن تكون مصدر إلهام وتحفيز للشباب والمجتمع في البحر الأحمر، وأن تتيح المجال لظهور المزيد من المواهب الرياضية والتطور في القطاع الرياضي بالبحر الأحمر

شاهد أيضاً

وزير التعليم العالي يستقبل وزير الدولة للعلوم والسياحة والثقافة بولاية ساكسونيا الألمانية لبحث التعاون المشترك

وزير التعليم العالي يستقبل وزير الدولة للعلوم والسياحة والثقافة بولاية ساكسونيا الألمانية لبحث التعاون المشترك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *