أخبار عاجلة

وكيل الوزارة ورئيس مدينة الغردقة يشهدان ختام الدورة الرمضانية بنادى شدوان الرياضي

وكيل الوزارة ورئيس مدينة الغردقة يشهدان ختام الدورة الرمضانية بنادى شدوان الرياضي
حنان عبدالله هشي
#البحر الأحمر
شهد فراج عبد المقصود، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر واللواء ياسر حماية رئيس مدينة #الغردقة، فعاليات ختام الدورة الرمضانية في نادي شدوان الرياضي. شهدت هذه الدورة مشاركة 75 فريقًا رياضيًا من مختلف الفئات العمرية.
تمت المنافسات في الدورة الرمضانية بنادي شدوان الرياضي على مدار الشهر الكريم، حيث تنافس اللاعبون في مجموعة متنوعة من الألعاب الرياضية المختلفة. وتميزت الدورة بمشاركة فرق رياضية من جميع الأعمار والفئات العمرية، مما أضفى جوًا من التنافس والروح الرياضية العالية.
حضر الحفل الختامي العديد من الشخصيات البارزة ، بما في ذلك ممدوح خليفة، وكيل المديرية للرياضة، واللواء محمود جاهين، الدكتور رضا النجار. كما حضر أيضًا عبد الحكيم محمد، رئيس مجلس إدارة نادي شدوان الرياضي، وسعد الجريشي وخالد جاد، رئيس مجلس إدارة نادي الرحلات الرياضي وعبد السلام، نائباََ عن رئيس مجلس إدارة نادي العربان الرياضي. كما شارك بالحضور حمادة مغربي وتامر.
تأتي هذه الفعاليات ضمن الجهود لتعزيز النشاط الرياضي وتشجيع المشاركة الشبابية في الأنشطة الرياضية المختلفة. وتعكس مشاركة هذا العدد الكبير من الفرق الرياضية الحرص على تعزيز الروح الرياضية والتفاعل الاجتماعي بين الشباب والمجتمع.
تمنى الحاضرون للفرق الفائزة التوفيق والنجاح في المنافسات القادمة، معربين عن فخرهم بالمواهب الشابة والإمكانات الرياضية المتميزة التي تظهر في المنطقة. وأعرب اللواء ياسر حماية وفراج عبد المقصود عن تقديرهما للجهود المبذولة في تنظيم هذه الدورة الرمضانية ودعم النشاط الرياضي في المدينة.
يعكس حضور الشخصيات الرياضية والمسؤولين الحكوميين في ختام الدورة الرمضانية بنادي شدوان الرياضي أهمية الرياضة ودورها في تعزيز الصحة والروح المعنوية للشباب. كما يعكس هذا الحضور التزام السلطات المحلية ومديرية الشباب والرياضة بتوفير المنصات والفرص اللازمة لتطوير المواهب الرياضية وتعزيز النشاط الرياضي في المنطقة.
من جانبه، أعرب عبد الحكيم محمد، رئيس مجلس إدارة نادي شدوان الرياضي، عن سعادته بنجاح الدورة الرمضانية وتنوع المشاركة الرياضية. وأشار إلى أهمية توفير البيئة المناسبة للشباب لممارسة الرياضة وتطوير مهاراتهم الرياضية.
من جانبهم، أعرب ممدوح خليفة وكيل المديرية للرياضة، واللواء محمود جاهين عن تقديرهما للجهود المبذولة في تنظيم هذه الدورة الرمضانية. وأكدا على أهمية استمرار تنظيم مثل هذه الفعاليات الرياضية وتشجيع المشاركة الشبابية في الأنشطة الرياضية المختلفة.
تعتبر الدورة الرمضانية في نادي شدوان الرياضي مناسبة مهمة لتعزيز الروح الرياضية والترابط المجتمعي، وتشكل منصة لاكتشاف المواهب الشابة وتطويرها. وتعكس هذه الفعاليات التزام المجتمع المحلي والسلطات الرياضية بتعزيز الرياضة كعنصر أساسي في حياة الشباب وتعزيز الصحة واللياقة البدنية.

شاهد أيضاً

تعرف على برنامج الاقتصاد المنزلي للتدريس لذوي الاحتياجات الخاصة بكلية الإقتصاد المنزلي جامعة حلوان

تعرف على برنامج الاقتصاد المنزلي للتدريس لذوي الاحتياجات الخاصة بكلية الإقتصاد المنزلي جامعة حلوان كتب …