أخبار عاجلة

وقعت مشاحنات ومشاجرات بأول أسبوع للدراسة في بإحدى مدارس محافظة الجيزة وتحديدًا مدرسة صفية زغلول

الفصل الدراسي الثاني 2024..
وقعت مشاحنات ومشاجرات بأول أسبوع للدراسة في بإحدى مدارس محافظة الجيزة وتحديدًا مدرسة صفية زغلول للتعليم الأساسي التابعة لإدارة العمرانية التعليمة، حيث وصلت المشاحنات إلى التهجم بالأسلحة البيضاء والألفاظ الخارجة في مشهد مفزع لطلاب المدرسة.
مشاجرات بـ أول أسبوع في الفصل الدراسي الثاني
وبدأت القصة عندما حدثت مشادة كلامية عنيفة بين طالبتين داخل مدرسة صفية زغلول بالعمرانية، واعتدى كلًا منهما على الأخر خلال ثاني أيام الفصل الدراسي الثاني ولكن سيطر مدير والمعلمين على الأمر مع إنذار وتنبيه الطالبتين بعدم دخول المدرسة في اليوم التالي دون إحضار أوولياء أمورهما.
أسلحة بيضاء في المدرسة في ثالث أيام الترم الثاني
وفي اليوم التالي من الترم الثاني 2024 حضرت الطالبة المصابة برفقة أسرتها ونشبت مشاحنة بين الطرفين مستخدمين الأسلحة البيضاء داخل حرم المدرسة وأمام الطالبات، مما جعل إدارة المدرسة تتصل بالشرطة وتحرر محضر بالواقعة خوفًا على سلامة الطلبة بالمدرسة.
سب وقذف خلال تواجد الأسرة داخل المدرسة
ووفقًا للروايات المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي فإن هناك مشاجرة كبيرة قد حدثت بين طالبتين وأصدقاء كلًا منهم كانت ممسكة بالأسلحة البيضاء مع استخدام عبارات السب والقذف،كما أن تواجد الأسرتين أشعل الأمر أكثر وجعلهما يحدثون هرجًا ومرجًا داخل المدرسة.

شاهد أيضاً

طرح استثماري لمشروع متكامل جديد بمركز التنمية الشبابية بالتجمع الاول

افتتحه وزير الرياضة ومحافظ القاهرة… طرح استثماري لمشروع متكامل جديد بمركز التنمية الشبابية بالتجمع الاول …