أخبار عاجلة

وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي مع أبطال مصر والعرب يتلألؤون في حفل تتويج نيوز للأفضل

وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي مع أبطال مصر والعرب يتلألؤون في حفل تتويج نيوز للأفضل
كتبت ستيره عطيه
قدم وزير الرياضة بشكر جاد ودعاء.. ويؤكد على دعم الدولة المستمر للاعبين
السفير الفرنسي : ننتظركم في أولمبياد باريس.. ونتمني المزيد من الانجازات للرياضة المصرية
نظم موقع تتويج نيوز في حفلة ساهرة بالجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس حفل “The best “ في موسمه الرابع على التوالي لتكريم الأفضل في الألعاب الفردية والجماعية “بعيداً عن كرة القدم” وذلك لعام 2023-2024.
وكانت فعاليات التصويت قد انطلقت خلال يناير 2024 وتم التصويت من خلال الجمهور بنسبة 50%، والنقاد بنسبة 50 %.
ضم استفتاء تتويج نيوز 18 جائزة، كل قسم يضم 6 متنافسين،حيث تم الإعلان عن الفائزين بجائزة الأفضل بحضور اللاعبين صاحبي المركزين الأول والثاني، وبحضور لفيف من الشخصيات الرياضية والشخصيات العامة ورجال المجتمع والرعاة.
تم التكريم من قبل تتويج نيوز في الاحتفالية التي أقيمت في الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس وسط حضور عدد كبير من مسئولى الرياضة المصرية يتقدمهم د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والسفير الفرنسي إريك شوفالييه.
أقيم الحفل وسط وسط حضور عدد كبير من مسئولى الرياضة المصرية يتقدمهم د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وعدد من سفراء الدول العربية قاموا بتكريم أبطال بلدانهم الفائزين فى المسابقة التى حققت نجاحات كبرى على مدار السنوات الأخيرة وحظيت بثقة كل رموز الرياضة المصرية والعربية .
وشهد الحضور أيضا تواجد يورجان مارسيل عميد الطلبة بالجامعة الأمريكية، والمهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الاولمبية ودكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب ودكتور طارق شوقي وزير التعليم السابق ورؤساء الاتحادات والأندية المصرية والعربية ورموز الرياضة.
ومن جانبه رحب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالسادة الحضور وفي مقدمتهم السفير الفرنسي إريك شوفالييه واعضاء اللجنة الأولمبية المصرية ورؤساء الاتحادات والأندية والسادة الممثلين من الدول العربية.
واعرب عن سعادته بتواجد مثل هذه التكريمات التي تكون حافز ودعم كبير للاعبين الرياضين.. ووجه الشكر للقائمين على موقع تتويج نيوز متمثلين في محمد جاد رئيس مجلس الادارة ودعاء بدر رئيس التحرير.
اكد ان الموقع يبذل مجهودا كبيرا حتى تخرج
الحفل بشكل مستمر ودعى بمواصلة العمل وتقديم الأفضل فيما هو

شاهد أيضاً

لاعبات نادى محافظة الفيوم… يقتنصن المركز الثالث فى بطولة الجمهورية للدراجات ” بالسويس”

لاعبات نادى محافظة الفيوم… يقتنصن المركز الثالث فى بطولة الجمهورية للدراجات ” بالسويس” #الفيوم:سيد الشريف …