أخبار عاجلة

وزير التعليم العالي يشيد بعروض كورال “صوت العاصمة” في افتتاح ملتقى المبادرات الطلابية

وزير التعليم العالي يشيد بعروض كورال “صوت العاصمة” في افتتاح ملتقى المبادرات الطلابية
كتب : احمد سلامة
أشاد الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بالأداء المتميز لكورال “صوت العاصمة” التابع لكلية التربية الموسيقية بجامعة حلوان، الذي قدم حفل افتتاح الملتقي القمي للمبادرات الطلابية بالجامعات والمعاهد الذي ينظمه معهد إعداد القادة تحت شعار “مبدعون باختلاف” للعام الثالث على التوالي.
وعقد الملتقى برعاية الدكتور ايمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور كريم همام مستشار الوزير للأنشطة الطلابية ومدير المعهد، والدكتورة شيرين يحيى مستشار الوزير لشؤون الطلاب ذوي الإعاقة، وإشراف الدكتور حسام الشريف وكيل المعهد.
وقدم الدكتور كريم همام الشكر لرئيس جامعة حلوان الدكتور السيد قنديل على استجابته للاستعانة بكورال كلية التربية الموسيقية الذي “أبدع وأبهر الجميع”، كما قدم الشكر للدكتورة شيرين عبد اللطيف عميدة الكلية على دعمها المستمر.
وأضاف همام: “نفخر بالمواهب الطلابية المتميزة في مختلف المجالات الفنية والثقافية، ونحرص على توفير المنصات التي تبرز إبداعاتهم وتصقل مهاراتهم، كما توجه بالشكر للطلاب كورال صوت العاصمة لأدائهم الرائع.”
وشارك الكورال بقيادة المايسترو الدكتورة داليا حسين، وتم تدريبه من قبل الدكتور محمد عبد القادر، حيث قدموا باقة متنوعة من الفقرات الفنية التي نالت إعجاب الحضور.

شاهد أيضاً

طرح استثماري لمشروع متكامل جديد بمركز التنمية الشبابية بالتجمع الاول

افتتحه وزير الرياضة ومحافظ القاهرة… طرح استثماري لمشروع متكامل جديد بمركز التنمية الشبابية بالتجمع الاول …