أخبار عاجلة

هشام كاسب يعرب عن سعادته بالترشح لمجلس إدارة الزمالك

 

 

كتب: أحمد زينهم

 

أعرب المستشار هشام كاسب عن سعادته بترشيحه لعضوية مجلس إدارة نادي الزمالك وأكد على أهمية استعادة الاستقرار داخل النادي والابتعاد عن الصراعات الداخلية كمفتاح لاستعادة السيادة والريادة في الساحة الرياضية.

 

وقال المستشار هشام كاسب، إن هناك حاجة إلى تحسين الإدارة واستغلال المواهب في مصر من خلال إجراء الاختبارات في المحافظات المختلفة، وتشجيع دعم الألعاب الجماعية والفردية، بالإضافة إلى إلى إنشاء فروع جديدة للنادي وتوسيع العضوية لزيادة الدخل، مشيراً إلى أن هناك دعماً مالياً متاحاً لتلك المشروعات.

 

وأضاف هشام كاسب، مرشح مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الاستقرار وتجنب الصراعات الداخلية عنصران حاسمان لإعادة النادي إلى مكانته السابقة في الساحة الرياضية، وأنه كمرشح يسعى إلى تحقيق تغيير إداري يتناسب مع التحديات الحديثة التي تواجه أندية العالم، بهدف تحقيق موارد إضافية تساعد في تلبية متطلبات النادي وأعضائه.

 

وعن استغلال المواهب في مصر، يؤكد هشام كاسب عن أهمية إجراء الاختبارات في المحافظات المختلفة بالتعاون مع كباتن ولاعبي النادي القدامى، وليس فقط داخل النادي نفسه، مما سيمكن ذلك النادي من الاستفادة من العديد من المواهب التي ليس لديها القدرة على الانتقال إلى القاهرة لإجراء الاختبارات.

 

وأشار إلى أنه يشجع على دعم الألعاب الجماعية والفردية ويروج لفكرة إنشاء فروع جديدة للنادي في مناطق حيوية مثل السادس من أكتوبر والتجمع الخامس مما سيوسع قاعدة العضوية ويساهم في زيادة الدخل، مشيرا إلى أن هناك إمكانيات لتمويل مثل هذه المشاريع بسهولة مما يعزز توفير السيولة النقدية، ودعم مستحقات اللاعبين واحتياجات أعضاء الجمعية العمومية بشكل أفضل.

 

وصرح الدكتور مصطفى أبو النصر، إن النادي حاليا يحتاج لشخصية قوية لإدارة نادي الزمالك من أجل إعادة هيكلة وتنظيم شامل لضمان النجاح والاستقرار في إدارة نادي الزمالك.

شاهد أيضاً

منه الله عبدالرؤوف بطلة مصر فى ألعاب القوى

كتب / محمد رضا منه الله عبدالرؤوف بطلة مصر فى ألعاب القوى ، نجمة فريق …