أخبار عاجلة
"نور الدين" محافظ كفر الشيخ يتابع على مدار اليوم حملات الإزالة للتعديات على الأراضى الزراعية
"نور الدين" محافظ كفر الشيخ يتابع على مدار اليوم حملات الإزالة للتعديات على الأراضى الزراعية

“نور الدين” محافظ كفر الشيخ يتابع على مدار اليوم حملات الإزالة للتعديات على الأراضى الزراعية

كتب: فريد نجيب
تنفيذاً لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية بالحفاظ على #الأراضى #الزراعية وعدم السماح بالتعدى عليها ، وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بإزالة التعديات علي أملاك وأراضى الدولة بالتنسيق مع اللجنة العليا لاسترداد أراضي وأملاك الدولة .
تابع #اللواء #هشام #آمنة #وزير #التنمية#المحلية، جهود محافظة #كفر#الشيخ فى مواجهة تعديات البناء المخالف علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في المهد والتصدي لأي محاولة للبناء بدون ترخيص وتطبيق القانون على المخالفين واسترداد حق الدولة.
فى محافظة كفرالشيخ .. تابع #اللواء #جمال #نورالدين، محافظ كفر الشيخ، على مدار الساعة أعمال الحملات المكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية ومخالفات البناء بمراكز المحافظة.. مشدداً بمصادرة مواد البناء والأدوات والمعدات المشاركة في المخالفة معتبرها جريمة في حق الشعب والدولة معاً.
وأكد محافظ كفرالشيخ، على الأهمية القصوي التي يوليها رئيس الجمهورية لملف التعديات على الأراضى الزراعية والتعامل الفوري مع أي مخالفة يتم رصدها في المهد ومن خلال ما ترصده منظومة المتغيرات المكانية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتفعيل مواد القوانين حيال المخالفين، بالتنسيق مع مديرية الزراعة وحماية الأراضى والجهات الآخرى المعنية، وإيقاف تلك الظاهرة والتي تهدد مستقبل الأجيال القادمة .
وشدد محافظ كفرالشيخ، على اتخاذ كل ما يلزم من إجراءات للتصدي بكل حزم للتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، ونهر النيل، ومايتم رصده من مخالفات البناء والتعامل مع تلك المخالفات وتنفيذ الإزالة الفورية لأي تعدٍ، ومصادرة معدات التشغيل و مواد البناء المستخدمة وتحرير المحاضر اللازمة وفقاً للنموذج المعد لذلك وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين والمقاولين القائمين بالأعمال المخالفة.

شاهد أيضاً

العثور على جثة زين اللذي قتل على يد زملائه بؤغندة

العثور على جثة زين اللذي قتل على يد زملائه في أوغندا كتبت ستيره عطيه بعد …