أخبار عاجلة

ندوة فى حزب الشعب الجمهورى عن الضغوط الحياتية

كتب / محمد رضا.                                                          تحت عنوان” إدارة الضغوط الحياتية”

عقدت أمس؛ أمانة العلاقات العامة والمراسم المركزية، برئاسة الدكتورة نيفين بسيوني أمين مساعد أمانة العلاقات العامة والمراسم المركزية، وحضور الدكتور كريم سالم أمين أمانة التثقيف والتدريب السياسي المركزية، ندوة تثقيفية تحت عنوان “إدارة الضغوط الحياتية”، وذلك بمقر الأمانة المركزية للحزب بالقاهرة الجديدة.

حاضر في الندوة التثقيفية، الدكتور إيهاب ماجد استشاري الصحة النفسية، كما حضرها كل من الأمناء والأمناء المساعدين لأمانة الشباب على مستوى محافظات الجمهورية.

تناولت الندوة، استعراض أبرز الضغوط الحياتية التي يمر بها الأفراد في المجتمع، والطرق الفعالة للتغلب على هذه الضغوط وإدارتها بشكل صحيح، كما تم عرض أبرز الاستراتيجيات والأساليب العلمية المثبتة لمواجهة الضغوط النفسية والحياتية، بالإضافة إلى عرض العوائق الداخلية لتحقيق النجاح، والمهارات التي يتميز بها الناجحين.

وفي سياق متصل، ناقش المشاركون في الندوة تجاربهم الشخصية في التعامل مع الضغوط وتبادلوا الآراء والنصائح فيما بينهم.

من جانبها؛ قدمت الدكتورة نيفين بسيوني، درع تكريم إلى الدكتور إيهاب ماجد، تقديرًا لجهوده المتميزة في مجال الإرشاد النفسي والتثقيف الصحي.

وأكدت أمين مساعد أمانة العلاقات العامة والمراسم، على حرص حزب الشعب الجمهوري، على تنمية مهارات أعضائه من الشباب، لمواجهة الضغوط والتحديات الحياتية، لافتة إلى استمرار جهود الحزب في تقديم كافة أوجه الدعم للشباب، من خلال برامج تدريبية متخصصة في إدارة الذات وتطوير المهارات الحياتية.

شاهد أيضاً

تعرف على كلية التكنولوجيا والتعليم جامعة حلوان

تعرف على كلية التكنولوجيا والتعليم جامعة حلوان كتب : احمد سلامة تعد جامعة حلوان واحدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *