أخبار عاجلة

نجم غينيا بيساو السابق: المواجهة أمام الفراعنة صعبة.. والجميع في إفريقيا يعرف حسام حسن

نجم غينيا بيساو السابق: المواجهة أمام الفراعنة صعبة.. والجميع في إفريقيا يعرف حسام حسن
متابعة
ممدوح عكاشة
تحدث بوكوندجي كان نجم فريق نانت الفرنسي ومنتخب غينيا بيساو السابق عن المواجهة المرتقبة بين مصر ومنتخب بلاده غدا الاثنين.
وقال نجم غينيا بيساو السابق في تصريحات لبرنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي بالقناة الأولى: منتخب مصر فريق قوي وخطير ومنظم واللاعبين المصريين يمتلكون وعيا تكتيكيا يعادلون بها اللاعبين في أوروبا.
وأضاف كان: المباراة ستكون صعبة على غينيا بيساو لكن لم يعد هناك فريق صغير في إفريقيا وبطولة أمم إفريقيا الأخيرة خير دليل على ذلك.
وتابع بوكوندجي: منتخب مصر يمتلك محترفين جيدين على رأسهم محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه وقادرين على صنع الفارق في أي وقت.
وواصل تصريحاته: منتخب غينيا بيساو سيحاول تقديم مباراة قوية أمام مصر وسنبذل قصارى جهدنا، والمباراة ستكون صعبة على المنتخبين لكن ستكون هناك أفضلية لمصر بحكم التاريخ والإمكانيات.
وأكمل نجم غينيا بيساو السابق: منتخب غينيا بيساو يمتلك لاعبين محترفين جيدين محترفين في الدوري الفرنسي والبرتغالي وقادرين على التعامل مع المباريات الصعبة، ونمتلك بالدي لاعب ليون الفرنسي وهو لاعب رائع ويبقى النجم الاول لمنتخب غينيا بيساو.
وأردف: كل الفرق في إفريقيا تعرف بعضها ولكل مباراة حساباتها ومحمد صلاح نقطة قوة في منتخب مصر ولن نراقبه بشكل خاص خلال المباراة.
وتابع حديثه: منتخب مصر مرشح أول للتأهل لنهائيات بطولة كأس العالم 2026 وسنحاول التمسك بآمالنا من أجل حجز المركز الثاني بالمجموعة والمباراتين القادمتين بالمجموعة ستحدد مصيرنا في المنافسة بشكل كبير.
وقال: منتخبات السنغال وكوت ديفوار والجزائر ومصر ونيجيريا وغانا والمغرب وتونس بما لديهم من تاريخ وبما يمتلكون من لاعبين مميزين هي فرق الصف الأول والمرشحة بقوة للصعود للمونديال القادم.. ولكن مستويات المنتخبات في إفريقيا حاليا متقاربة والجميع هدفه الوحيد الصعود لكأس العالم.
واختتم تصريحاته: الجميع يعرف حسام حسن في إفريقيا وقدم بطولة أمم إفريقيا رائعة مع منتخب مصر حينما كان لاعبا في مسابقة كأس الامم نسخة 1998 في بوركينا فاسو، وهو لاعب عظيم وله تاريخ كبير والكل يعرفه في إفريقيا وأيضا أوروبا.

شاهد أيضاً

بالصور……. ختام دوري كرة قدم مثير في مركز شباب الفتح بالغردقة /البحر الأحمر

بالصور……. ختام دوري كرة قدم مثير في مركز شباب الفتح بالغردقة /البحر الأحمر حنان عبدالله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *