أخبار عاجلة

نجاة هيكل ترفض عرضًا مغريًا من شركة بيبسي بقيمة 250 ألف جنيه مصري دعماً للقضية الفلسطينية

نجاة هيكل ترفض عرضًا مغريًا من شركة بيبسي بقيمة 250 ألف جنيه مصري دعماً للقضية الفلسطينية
حنان عبدالله هشي
أعلنت الفنانة والمطربة نجاة هيكل، المعروفة بمطربة الكلثوميات، عن رفضها التام لعرض من شركة بيبسي للمشاركة في إعلان بأغنية على طريقة “يا ليلة العيد” لكوكب الشرق أم كلثوم، مقابل 250 ألف جنيه مصري. أكدت نجاة أنها لن تشارك في دعم اقتصاد قــــتلة الأطفال في فلسطين، مفضلة العيش في قريتها الصغيرة بالدقهلية على تقاضي أموال ملوثة بدماء الأبرياء.
تلقى هذا القرار دعماً من الإعلامية سميحة بدران، من مجلة “هي” والداعمة للمطربة في فرقة الموسيقى العربية بالمنصورة، التي تلقت اتصالاً هاتفياً من الأستاذ محمد شلباية، المدير المسئول لشركة بيبسي، لترتيب التعاقد مع الفنانة نجاة هيكل.
تشتهر نجاة هيكل بأدائها لأغاني سيدة الغناء العربي أم كلثوم، وتعمل بفرقة الموسيقى العربية وقصور الثقافة. وقد شاركت في العديد من الاحتفالات الوطنية الخاصة بالقوات المسلحة وإحياء المناسبات الدينية وعيد الأم. أعربت نجاة عن استيائها من أن تكون أول فرصة لها في مجال الإعلانات مقدمة من شركة تدعم الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدة أنها تفضل العيش في قريتها على تتقاضي أموال ملوثة بدماء بريئة.
الإعلامية سميحة بدران أشارت إلى استعداد الشركة لشراء جميع أغاني نجاة هيكل المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أن الأخيرة رفضت هذا العرض أيضاً.

شاهد أيضاً

الفنانه حلا شيحه تثير الجدل فى مواقع التواصل الإجتماعى وأيه هى الحكايه..

الفنانه حلا شيحه تثير الجدل فى مواقع التواصل الإجتماعى وأيه هى الحكايه.. بقلم/ سماح عبدالغنى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *