أخبار عاجلة
مى سليم أشارك بـ3 مسلسلات رمضانية
مى سليم أشارك بـ3 مسلسلات رمضانية

مى سليم أشارك بـ3 مسلسلات رمضانية

مى سليم أشارك بـ3 مسلسلات رمضانية
بقلم سماح عبدالغنى
كشفت الفنانة مى سليم لأحد مصادرنا، تفاصيل مشاركتها في موسم رمضان بـ3 مسلسلات مصرية دفعة واحدة، وهم “أمير العوامرى” مع هانى سلامة، “سر إلهى” بطولة روجينا، و”المداح 4″ لحمادة هلال، وتواصل تصوير تلك الأعمال على نحو متزامن.
ورأت أن مشاركتها في 3 مسلسلات دفعة واحدة، موضحه إن العمل فى هذا الموسم يُشكّل تحدياً كبيراً بالنسبة لى، حيث تقول
“لدىّ ثقة بأنني سأخرج رابحة من موسم رمضان 2024.
“كواليس العمل”
لفتت إلى وجود حالة تفاهم كبيرة تجمعها مع أبطال المسلسلات المشاركه فيها، منذ الجلسات التحضيرية الأولى، وهو ما ينعكس في كواليس التصوير، وعلى الشاشة أيضاً.
“أمير العوامرى”
تحدثت مى سليم، عن تجربتها في مسلسل “أمير العوامرى”، قائلة إنها تُجسد دور شابة مكافحة تُدعى “منيرة” وتعمل مهندسة، لديها العديد من الآمال والطموحات، وتُحب عائلتها بشكلٍ كبير، وتتعرض لعدد من التحديات والأزمات، ما يُغير حياتها رأساً على عقب، كما تجمعها قصة حب مع رجل الأعمال “أمير” وهو الشخصية التي يُجسدها هانى سلامة.
وتدور الأحداث في إطار اجتماعى مشوق، حول عالم رجال الأعمال والمنافسات التى تحدث بينهم.
المسلسل بطولة مى سليم وهانى سلامة، وسوسن بدر، وأحمد صفوت، وميريهان حسين، والعمل تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.
“سر إلهي”
وتطرقت مى سليم، إلى تجربتها الدرامية الثانية “سر إلهي”، قائلة: “كانت لدي رغبة منذ سنواتٍ عدة، للعمل مع الفنانة روجينا، خاصةً أن مسلسلاتها الأخيرة حققت نجاحاً كبيراً، وتحمل أفكاراً جديدة ومضامين مختلفة”.
وتابعت “عندما تلقيت عرضاً للمشاركة في العمل، وافقت فوراً، كما أن تركيبة المسلسل غير تقليدية، فالقصة تدور أحداثها في إطار إجتماعى ملىء بالإثارة والتشويق”.
ويشارك بطولة المسلسل، إلى جانب روجينا ومى سليم، كلّ من محمد ثروت، وصلاح عبد الله، والعمل تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.
“المداح 4”
أما بخصوص مشاركتها في الجزء الرابع من مسلسل “المداح”، أوضحت أنها ستتواجد كضيفة شرف فقط، وتُجسد دور شيطانة، واصفة تلك التجربة بقولها “صعبة جداً، وبها تحولات عديدة”.
أشارت إلى أن الجزء الجديد، سيضم العديد من ضيوف الشرف غيرها، قائلة:-
هذا المسلسل حقق نجاحاً جماهيرياً ضخماً، منذ عرض الجزء الأول، وأعتقد أن أى ممثل يشارك به، سيكون رابحاً في النهاية.
“فيلم بنقدر ظروفك”
وتحدثت مى سليم، عن فيلمها الجديد “بنقدر ظروفك” والذى أنهت تصويره مؤخراً، تمهيداً لطرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة، موضحة أن الأحداث تدور فى إطار إجتماعى رومانسي كوميدى.
وقالت إنها تجسد دور فتاة تُدعى “ملك”، تعيش في منطقة شعبية، تجمعها قصة حب مع جارها منذ الطفولة، إلى أن تتطور تلك العلاقة، وتتوج في النهاية بالزواج، لافتة إلى أن الصور التي انتشرت مؤخراً عبر منصات التواصل الإجتماعى، وهي ترتدي فستان الزفاف، وتجلس بجوار أحمد الفيشاوى، وهى من كواليس الفيلم، وليست حقيقية كما ظن البعض.
وأضافت “انتشرت أخبار كثيرة عن زواجى بأحمد الفيشاوى، وفوجئت بمئات المكالمات التليفونية لتقديم التهنئة لى، لكن شرحت لهم حقيقة ومصدر تلك الصور، متابعة “أحمد بمثابة أخ لى، وسعدت بالعمل معه في هذا الفيلم، وعندما أتزوج في الواقع سأعلن فوراً للجميع”.
تابعت “أصبح لدى المنتجين جرأة في طرح أفلامهم دون تخوف من مدى إقبال الجمهور، الأمر الذي ينعكس على حجم الإنتاج الفنى مع الوقت، خاصة أن غالبية الأفلام حققت إيرادات كبيرة”، لافتة إلى أن فيلم “بنقدر ظروفك” أمامه فرصة للمنافسة بقوة في شباك التذاكر، “كونه مشروعاً مكتملاً فنياً”.
“الغناء”
وحول أعمالها الغنائية الجديدة، قالت: “لم أبتعد الغناء، لكنى أبحث دوماً عن الأغنية القوية التى تحمل مضموناً وفكرة حفاظاً على ما قدمته”، لافتة إلى أنها تحاول التوازن بين الغناء والتمثيل، دون التخلي عن أي منهما.

شاهد أيضاً

عادات وتقاليد مصريه غيرتها قمر الغجر الفنانه ابطال مسرحيه قمر الغجر

عادات وتقاليد مصريه غيرتها قمر الغجر الفنانه ابطال مسرحيه قمر الغجر كتب ابراهيم عطاالله. تصوير …