أخبار عاجلة
مستشفى الطلبة ـ جامعةالقاهرة تكرم بنك ناصر الاجتماعي
مستشفى الطلبة ـ جامعةالقاهرة تكرم بنك ناصر الاجتماعي

مستشفى الطلبة ـ جامعةالقاهرة تكرم بنك ناصر الاجتماعي

مستشفى الطلبة ـ جامعةالقاهرة تكرم بنك ناصر الاجتماعي
كتب : احمد سلامة
كرمت #مستشفى #الطلبة #جامعة #القاهرة #بنك #ناصر #الاجتماعي في احتفالية خاصة بحضور معالي الاستاذ الدكتور أحمد رجب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب و رئيس مجلس إدارة المستشفى و معالي الدكتور أحمد عطية رئيس قطاع التكافل الإجتماعي ببنك ناصر الاجتماعي و الدكتور شريف المنسي رئيس الإدارة المركزية للشئون الطبية و اعضاء من ادارة المستشفى و من قطاع التكافل بالبنك وذلك لدعمه المستشفى بسيارة اسعاف من احدث طراز مجهزة بالكامل .
حيث بدأت فعاليات الاحتفالية بكلمة ترحيب من الدكتور شريف المنسي رئيس الادارة المركزية للشئون الطبية رحب فيها بالسادة الضيوف و قد القى معالي الاستاذ الدكتور/ أحمد رجب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب كلمة رحب بها بالسادة الضيوف و اشاد سيادته ببنك ناصر الاجتماعي و دعمه للمستشفى و بالتعاون المثمر بين جامعة القاهرة العريقة و بنك ناصر الاجتماعي، بعدها تفضل الدكتور/ أحمد عطية بالقاء كلمته التي اشاد بها بجامعة القاهرة و بعراقتها و بالتعاون المثمر بين البنك و الجامعة، كما اشار سيادته لجهود البنك في الدعم المستمر للمجتمع بكافة فئاته و مؤسساته، كما نوه سيادته لأوجه التعاون المستقبلية الممكنة بين البنك و المستشفى و أكد سيادته على استمرار التعاون المثمر و البناء.
تم بعد ذلك تسليم سيارة الاسعاف المجهزة رسميا للمستشفى، و بعدها قام السادة الأفاضل بجولة في المستشفى للتعرف على امكانياتها و اوجه التطوير الذي تم بمختلف اقسامها من احدث الاجهزة و الإمكانيّات، هذا و قد اشاد ا.د. احمد رجب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب و الدكتور احمد عطية رئيس قطاع التكافل الاجتماعي ببنك ناصر الاجتماعي و السادة الضيوف الأفاضل بما لمسوه من امكانيات و تطور باقسام المستشفى المختلفة.
تلا ذلك اجتماع ودي بين د. شريف المنسي رئيس الادارة المركزية للشئون الطبية و د. علاء حمزة مدير عام المستشفى مع د. احمد عطية رئيس قطاع التكافل الاجتماعي ببنك ناصر الاجتماعي و السادة مديري و مسئولي التكافل من البنك، حيث تم بحث الاوجه المختلفة لاستمرار الدعم من البنك للمستشفى و استمرار التعاون المستقبلي.

شاهد أيضاً

تدشين عيادة للتغذية العلاجية بمجمع عيادات سيدى عبد الرحيم للتأمين الصحى بقنا

تدشين عيادة للتغذية العلاجية بمجمع عيادات سيدى عبد الرحيم للتأمين الصحى بقنا متابعه/بركات الضمراني أعلن …