أخبار عاجلة

مسابقة المعلمه الفعاله ورفع وعى الطفل بالقليوبية

مسابقة المعلمه الفعاله ورفع وعى الطفل بالقليوبية
بقلم
ممدوح عكاشة
في مسابقه من مسابقات التعليم كانت هناك مسابقه تحت مسمى دور معلمه رياض الاطفال في رفع وعي طفل الروضه في مفهوم رياده الاعمال وتم اشتراك جميع المدارس التي بها رياض اطفال بمدارس اداره بنها التعليميه.
وتمت المسابقه تحت اشراف وتوجيهات الاستاذة سماح ابراهيم وكيلة وزارة التعليم بالقليوبية، و الاستاذة هناء جوده وكيله اداره بنها التعليميه، وتحت اشراف وتوجيهات الدكتوره هناء عثمان موجه عام رياض الاطفال بالقليوبيه، واشراف وتوجيه الاستاذه سحر امام موجه اول اداره بنها التعليميه.
وتمت المسابقه والتصفيات فى جو فيه الفه ومحبه وتنافس شريف بين المدارس المشاركة، هذا وقد نالت مدرسه مدحت طلعت التجريبيه ببنها ممثله في الاستاذه علا حامد بالمركز الاول على مستوى الاداره، وتم تصعيدها والاشتراك على مستوى المحافظه وحصلت على المركز الثاني على مستوى المحافظه.
ومن ضمن المشاركين فى المسابقه مدرسة الحرس الوطنى رقم ١ و قد نالت المدرسه ممثله في الاستاذه ساره مسعد على المركز الثانى مستوى إدارة بنها التعليمية .
وقد حصلت الاستاذة مها عبدالكريم ممثله عن مدرسة الشهيد نادر الزول بقرية كفر ابو ذكرى على المركز الثالث بادارة بنها التعليميه
وعند التكريم تم القاء كلمه من موجه عام رياض الأطفال بالقليوبية الدكتورة هناء عثمان حيث قالت المعلمه الفعاله لا يقف دورها داخل المدرسه بل انها تشارك اطفالها في صناعه النشاط بحيث تجتمع المعرفه والممارسه حتى يتحقق الهدف من كل نشاط.

شاهد أيضاً

طرح استثماري لمشروع متكامل جديد بمركز التنمية الشبابية بالتجمع الاول

افتتحه وزير الرياضة ومحافظ القاهرة… طرح استثماري لمشروع متكامل جديد بمركز التنمية الشبابية بالتجمع الاول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *