أخبار عاجلة

مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء بكفر الشيخ بحاجة لبعض العاملين

 

 

كتب : فريد نجيب

 

تعد الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة إنجازا تاريخيا ونقلة كبيرة لمصر في التعامل مع الأزمات والطوارئ من خلال منظومة موحدة تضم كافة المرافق الحيوية والوزارات والهيئات والمحافظات.بغرض ضمان تدابير السلامة المختلفة من خلال استخدام أحدث التقنيات ، بعد أن يتم تعميمها بكافة محافظات مصر المحروسة.

 

تقوم الشبكة الموحدة المصرية على ربط جميع عناصر الطوارئ والمرافق الحيوية، كهيئات الإسعاف والرعاية الصحية وقطاعات البترول والكهرباء وأجهزة النجدة والمرور والحماية المدنية، عن طريق مركز رئيسي وغرفة عمليات تخصصية في كل محافظة لتلقي بلاغات الطوارئ بأنواعها المختلفة من المواطنين، والتعامل السريع معها، لتفادي تفاقم الأزمات.

 

وهناك خدمات إضافية يقوم بها المركز منها إمكانية المواطنين من تقديم شكواهم بعدة لغات لأن المنظومة تخدم أيضا غير الناطقين باللغة العربية. ولذلك أعلنت محافظة كفر الشيخ عن حاجة مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ لبعض العاملين من ديوان عام المحافظة ومراكز ومدن مديريات الخدمات بالمحافظة وفق الشروط التالية :–

* أن لا يتجاوز السن عن ٤٥ عام

* من الحاصلين على مؤهل عالي والأولوية للحاصلين على ” هندسة حاسبات والمعلومات والمعهد العالى للعلوم والتكنولوجيا ومايعادلها من كليات أخرى.

* إجادة اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي

على من يرغب التقدم لإدارة الموارد البشرية بالديون العام لمحافظة كفر الشيخ في موعد أقصاه عشرة أيام من تاريخ الإعلان ومعه بيان حالة وظيفية معتمد وموضح به التقارير والجزاءات وافادة قانونية بعدم الإحالة للمحاكم التأديبية وبطاقة الرقم القومي. وصورة طبق الأصل من المؤهل.

شاهد أيضاً

معهد بحوث الإلكترونيات يستضيف المؤتمر الدولي الرابع للذكاء الاصطناعي

معهد بحوث الإلكترونيات يستضيف المؤتمر الدولي الرابع للذكاء الاصطناعي كتب : احمد سلامة أكد الدكتور …