أخبار عاجلة

مركز تدريب “ها أنا أحقق ذاتي” يشارك في احتفالية يوم اليتيم بتنظيم كيان الجونة بالبحر الأحمر

مركز تدريب “ها أنا أحقق ذاتي” يشارك في احتفالية يوم اليتيم بتنظيم كيان الجونة بالبحر الأحمر
متابعة /حنان عبدالله هشى
شارك مركز تدريب “ها أنا أحقق ذاتي” في احتفالية يوم اليتيم التي نظمها كيان الجونة، وذلك بهدف تكريم ودعم الأطفال #الأيتام وتعزيز دور المجتمع في دعمهم ورعايتهم.
تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسيد اللواء عمرو حنفي محافظ #البحرالأحمر وبتوجيهات فراج عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر وإشراف ممدوح خليفة وكيل المديرية للرياضة وموسى الرشيدي مدير الإدارة العامة للرياضة.
تركزت الفعاليات على توفير يوم مليء بالمرح والفرح للأطفال الأيتام، حيث قدمت لهم العديد من الأنشطة والألعاب الترفيهية.
شارك مركز تدريب “ها أنا أحقق ذاتي” في هذه الاحتفالية بهدف عمل يوم مميز للأطفال الأيتام، بهدف إسعادهم مما يسهم في تعزيز قدراتهم واكتشاف مواهبهم الكامنة. وتعتبر هذه المشاركة جزءًا من الجهود المستمرة التي يبذلها المركز لدعم هذه الفئة المستحقة الرعاية وتمكينهم من تحقيق طموحاتهم وأهدافهم الشخصية.
صرح ممدوح خليفة بأهمية دور المجتمع في رعاية الأيتام وتوفير الفرص الضرورية لتنمية قدراتهم. وأعرب موسي الرشيدي ، عن سعادته بالمشاركة في هذا الحدث النبيل، قائلاََ: “نحن نؤمن بأهمية توفير بيئة داعمة وتعليمية للأطفال الأيتام، ونسعى جاهدين لتمكينهم ومساعدتهم على تحقيق ذواتهم والازدهار في حياتهم”.
وأشادت جمعية كيان الجونة بجهود مركز “ها أنا أحقق ذاتي” وتعاونه في إنجاح هذه الاحتفالية. وأكدت أنها ستواصل دعم المركز والعمل المشترك لتحقيق رؤية مشتركة في رعاية وتنمية الأطفال الأيتام، وتوفير فرص مستقبلية أفضل لهم.
تعتبر مشاركة مركز تدريب “ها أنا أحقق ذاتي” في احتفالية يوم اليتيم بتنظيم كيان الجونة خطوة مهمة نحو بناء مجتمع يعتني بشريحة الأيتام ويدعمهم في رحلتهم نحو تحقيق ذواتهم. وتعكس هذه المبادرة القيم الإنسانية والاجتماعية التي تحملها المؤسسة وتعزز التعاون بين المؤسسات المحلية والمجتمع المدني.
بحضور العاملين بالإدارة العامة للرياضة كابتن هايدي روماني وكابتن مصطفى السيد وكابتن منة عصام وسوسنة البرت المسئول الإدارى للمشروع

شاهد أيضاً

تعرف على برنامج الاقتصاد المنزلي للتدريس لذوي الاحتياجات الخاصة بكلية الإقتصاد المنزلي جامعة حلوان

تعرف على برنامج الاقتصاد المنزلي للتدريس لذوي الاحتياجات الخاصة بكلية الإقتصاد المنزلي جامعة حلوان كتب …