أخبار عاجلة
اللواء أشرف الداودي محافظ قنا
اللواء أشرف الداودي محافظ قنا

محافظ قنا يهنئ الرئيس السيسي بفوزه الساحق في الانتخابات الرئاسية

محافظ قنا يهنئ الرئيس السيسي بفوزه الساحق في الانتخابات الرئاسية
#قنا/وليد محمد
هنأ #اللواء #أشرف #الداودي محافظ قنا، فخامة السيد #الرئيس #عبدالفتاح #السيسي بمناسبة فوزه بولاية جديدة، مؤكدًا أن الإقبال الجماهيري على صناديق الانتخاب عكس مدى وعي المصريين وإلمامهم بالحقوق والواجبات وممارسة حق كفله الدستور.
وأكد محافظ قنا، أن الفترة الجديدة للرئيس ستشهد استكمال مسيرة الإنجازات، وتنفيذ مشروعات قومية متميزة، موضحا أنه في محافظة قنا هناك العديد من المشروعات الجاري تنفيذها، وعلى رأسها مشروعات البنية التحتية، ومشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.
يذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات، أعلنت منذ قليل فوز فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، بولاية جديدة، إذ حصل الرئيس السيسي على 39 مليونا و702 ألفا و 451صوتا، بنسبة 89.6% من إجمالي الأصوات الصحيحة في #الانتخابات #الرئاسية.
وتقدم محافظ قنا بالشكر والتقدير للهيئة الوطنية للانتخابات ورجال القضاء وقيادات القوات المسلحة والشرطة على ما بذلوه من مجهودات مضنيه خلال الانتخابات الرئاسية التي أجريت خلال الفترة من 10 إلى 12 من شهر ديسمبر الجارى .
كما وجه الشكر للشعب المصري بصفة عامة والشعب القنائي بصفة خاصة على مشاركته الإيجابية في تلك الانتخابات، وهو ما عكس الروح الوطنية ، ومدي وعي الشعب المصري ووقوفه خلف دولته وقرارتها ومدي قوة الدولة المصرية.

شاهد أيضاً

التربية الفنية بحلوان تنظم السيمنار الدولي للكلية ” التقارب” بالاشتراك مع جامعات كندية

التربية الفنية بحلوان تنظم السيمنار الدولي للكلية ” التقارب” بالاشتراك مع جامعات كندية كتب : …