أخبار عاجلة

مؤسسة مشوار توزع كراتين المواد الغذائية على أهالى مدينة شلاتين

مؤسسة مشوار توزع كراتين المواد الغذائية على غير القادرين بمدينة الشلاتين بالبحر الأحمر

كتب / محمد رضا

وزعت مؤسسة «مشوار» التنموية للمساعدات الإنسانية، كراتين المواد الغذائية للفئات غير القادرين والأسر الأكثر احتياجاً بمدينة الشلاتين التابعة لمحافظة البحر الأحمر، وذلك بالتعاون مع إدارة التضامن الاجتماعي بالشلاتين، وبالتنسيق مع جمعية تنمية محميات البحر الأحمر بالشلاتين، ومجلس القبائل العربية.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بدعم الفئات الأولي بالرعاية والأكثر استحقاقاً، وفي إطار جهود المؤسسة، وفقاً لخطة الحماية الاجتماعية، والتي تم وضعها لتقديم الدعم اللازم للأسر الأكثر احتياجاً بجميع محافظات الجمهورية وخاصة النائية منها لرفع العبء عن كاهلهم، وتخفيف حدة الآثار السلبية للأزمة الاقتصادية العالمية، والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في جميع المجالات وتوطينها بأجهزة الدولة المصرية المختلفة بما يتماشى مع رؤية مصر 2030.

ووجهت إدارة التضامن الاجتماعي بالشلاتين، الشكر والتقدير لمؤسسة «مشوار» التنموية للمساعدات الإنسانية، بقيادة الدكتور صلاح الجعفراوي رئيس مجلس أمناء المؤسسة، على الدور الكبير والبارز في تقديم الخدمات الاجتماعية وفي مقدمتها مساهمتها الفعالة والبناءة في توزيع كراتين المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجاً من الفئات المستحقة بعد إعداد قاعدة بيانات حقيقة بالفئات المستهدفة والأكثر احتياجاً لضمان وصول الدعم لمستحقيه.

جدير بالذكر، أن مؤسسة مشوار التنموية، هي مؤسسة غير حكومية لا تهدف للربح تعمل في مجالات التكافل الاجتماعي والتنمية الثقافية والعلمية ورعاية الأمومة والطفولة وحماية البيئة والصداقة بين الشعوب وحقوق الإنسان، تأسست عام 2021 تهدف إلي خدمة المجتمع المصري في مجالات عملها.

شاهد أيضاً

المبادرة الرئاسية “إحياء الجذور- نوستوس”.. و”أصلك الطيب” و”نورت بلدك”.. مبادرات عملت عليها وزارة الهجرة في عهد فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي

المبادرة الرئاسية “إحياء الجذور- نوستوس”.. و”أصلك الطيب” و”نورت بلدك”.. مبادرات عملت عليها وزارة الهجرة في …