أخبار عاجلة
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

لسنا دعاة حرب ولكن إذا فرض علينا القتال فنحن أهله للوطن

كتب حماده رياض
“نحن لسنا دعاة حرب ولكن إذا فرض علينا القتال فنحن أهله للوطن رجال تحميه  تلك الجملة البليغة التى تحمل رسالة واضحه ومباشرة وصريحة لكل أعداء الوطن بل لكن من يسول له خياله المريض أن يقترب مجرد الإقتراب من الحزام الأمنى لمصر.
جيشنا الذى كنا ولازلنا وسنظل إلى أخر يوم بعمرنا نفخر به وبرجاله بل الأكثر من ذلك يمكن أن يأخذنا فى بعض الأحيان الغرور لكى نضعه فى مصاف المؤسسات التى نضع بها ثقتنا الكاملة وذلك لأنه يمتك عقيدة عسكرية قتالية تضعه فى مراتب الشرف الأولى، وتجعلنا ننظر له نظرة إعجاب وإمتنان وثقة. #وزير #الخارجيه #المصري سامح شكري ان هذا ثان حادث تقوم به قوات الإحتلال الإسرائيلي بضرب المعبر المصري منذ مدةضربت، اسرائيل أربعة مصريين أصيبوا بالخطأعند المعبر واليوم دبابة إسرائيلية توجه قذائفها بالخطأ أيضا وتصيب عدداًمن الجنود المصريين في المعبر.
أيضا مصر وقادتها يتبعون الهدوء والرئيس #السيسى والمخابرات عارفين هما بيعملوا ايه ونحن على استعداد تام للتعامل مع اى استفزازات من جانب اسرائيل جيشنا قوى ونفخر به ومسلح فى اخر السنوات باحدث واقوى الاسلحه جاربنا اليهود وهزمناهم ومستعدين نهزمهم تانى نراقب الموقف من الغزو الصهيونى القذر فى غزه.
واستشهداء النساء والاطفال والشيوخ واصابه الالاف ومصر كبيره بقادتها وجيشها العظيم وللوطن رجال تحميه وتحيا مصر

شاهد أيضاً

العثور على جثة زين اللذي قتل على يد زملائه بؤغندة

العثور على جثة زين اللذي قتل على يد زملائه في أوغندا كتبت ستيره عطيه بعد …