أخبار عاجلة

لبنان يستضيف حفل اختيار ملكة جمال العرب 2024

لبنان يستضيف حفل اختيار ملكة جمال العرب لبنان 2024 في يناير المقبل

 

كتب: أحمد زينهم

 

تستضيف لبنان حفل اختيار ملكة جمال العرب لبنان 2024 في يناير المقبل، وتجري الآن الاستعدادات في لبنان لاختيار ملكة جمال عرب لبنان التي ستشارك في الدورة السابعة عشرة للنهائي العربي في مصر فبراير المقبل لتنافس 22 دولة عربية.

 

وتقام الدورة السابعة عشرة للنهائي العربي في مصر برئاسة الدكتورة حنان نصر، رئيس مؤسسة ملكات جمال العرب بالعالم العربي وأوروبا، ونائب رئيس المهرجان الإعلامية حنان حسين.

 

وأعربت الدكتورة حنان نصر عن سعادتها بالاتفاق مع خبيرة التجميل رانيه عثمان، رئيسة سفراء الجمال العربي في لبنان ومديرة الإعلام والإعلان في نقابة أصحاب الصالونات في شمال لبنان، لتكون وكيلة المسابقة في لبنان.

 

وأضافت نصر أن لبنان من الدول التي تحظى بمكانة بارزة في المسابقة، خاصة أن الحدث يقام أكثر من مرة في لبنان منذ عدة سنوات، وقد فازت أكثر من ملكة لبنانية باللقب، ومنهن ماريا كمون، وكاتينا ظريفة، وسارة الحاج، وتحظى المسابقة في لبنان دائماً باهتمام إعلامي وحضور فني مميز لنجوم الفن والمجتمع، وهو محل اهتمام مصممي الأزياء وخبراء التجميل.

 

جدير بالذكر أن الشهرة الواسعة التي تتمتع بها مؤسسة ملكات جمال العرب تأتي من أهدافها المتمثلة في دعم التبادل السياحي والثقافي بين الدول العربية، مما يسمح بالترابط والتلاحم والأخوة، وهو الهدف الأسمى للمسابقة.

شاهد أيضاً

أكرم حسنى يكتب ويغنى تتر مسلسله “بابا جه” والذى ينافس فى السباق الرمضانى المقبل

أكرم حسنى يكتب ويغنى تتر مسلسله “بابا جه” والذى ينافس فى السباق الرمضانى المقبل بقلم/سماح …