أخبار عاجلة

كوفيد يحرم تشيلسي من خدمات كانتي ضد يوفينتوس بدوري الأبطال

 

كتب: ممدوح صلاح

 

سيغيب نجولو كانتي عن رحلة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا إلى يوفنتوس غدا الأربعاء بعد أن ثبتت إصابته بفيروس COVID-19 لكن مدربه توماس توخيل أصر على أنه لن يدفع لاعبيه لزيادة الحماية من خلال الحصول على اللقاح.

 

يخضع كانتي الآن للحجر الصحي وفقًا لإرشادات الحكومة وينضم إلى قائمة متزايدة من أعضاء الفريق الذين أصيبوا بالفيروس منذ بدء الوباء بما في ذلك كريستيان بوليسيتش وكاي هافرتز وبيلي جيلمور ، الذين ثبتت إصابتهم مع منخباتهم خلال بطولة أوروبا 2020.

 

من غير المعروف ما إذا كان كانتي أو أعضاء تشيلسي الآخرين قد تلقوا اللقاح.

 

اعترف توخيل ، الذي تم تطعيمه بالكامل ، بأنه لا يعرف عدد لاعبي تشيلسي الذين تلقوا ضربة التطعيم لكنه رفض المطالبة بالتطعيم الإلزامي رغم التردد الواضح بين العديد من لاعبي كرة القدم في أخذها.

 

وقال توخيل يوم الثلاثاء في مؤتمر صحفي: “نحن مجرد انعكاس للمجتمع ولدى اللاعبين حرية الاختيار إذا كانوا يريدون التطعيم أم لا”.

 

“أعتقد أننا يجب أن نقبله وهذا كل ما يمكنني قوله بشكل أو بآخر. أعلم أن الوضع لم ينته بعد وكل الوقت الذي يحصل عليه شخص ما هنا منا ومن طاقمنا ، يجعلك تدرك تمامًا أن الأمر لم ينته بعد – آمل أن يصبح الأمر أقل ما يمكن ولكن من الواضح أنه ليس لدي الحل لذلك.

 

“سيكون من السهل أن تقول نعم [يجب أن يحصل اللاعبون على اللقاح ليكونوا مثالًا يحتذى به] الآن وأن أحصل على تصفيق من الكثير من الناس ولكن في نفس الوقت ، هل يحق لي أن أقول ذلك؟ لست متأكدًا – يمكنني اتخاذ القرار بنفسي وعلى أي شخص آخر أن يفكر فيه ، أو يخاطر أو لا يجازف.

شاهد أيضاً

نادي بورتو بور سعيد يستضيف بطولة نهائي رانك الجمهوريه و المفتوحه للخماسي الحديث

نادي بورتو بور سعيد يستضيف بطولة نهائي رانك الجمهوريه و المفتوحه للخماسي الحديث كتب د …