أخبار عاجلة
كلية لندن للدراسات المهنية تنظم مؤتمر “القمم الدولي” وتحتفل بتخريج الدفعة السابعة
كلية لندن للدراسات المهنية تنظم مؤتمر “القمم الدولي” وتحتفل بتخريج الدفعة السابعة

كلية لندن للدراسات المهنية تنظم مؤتمر “القمم الدولي” وتحتفل بتخريج الدفعة السابعة

كلية لندن للدراسات المهنية تنظم مؤتمر “القمم الدولي” وتحتفل بتخريج الدفعة السابعة
كتب: أحمد زينهم
نظمت #كلية #لندن #للدراسات #المهنية برئاسة الأستاذ الدكتور أحمد البدوي رئيس مجلس الإدارة #مؤتمر #القمم #الدولي، احتفلت خلاله بتخرج الدفعة السابعة من قسم الضيافة الجوية والقسم البحري والدارسين بمرحلة الدكتوراه ، وعدد من الباحثين في مجالات الدراسات المهنية المختلفة.
وتأتي هذه الفعالية تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة وأقيمت بمركز الإبتكار الشبابي والتعليم بالجزيرة التابع للوزارة وبحضور نخبة من رجال الدولة من سياسيين وقضاة وسفراء وإعلاميين، والصحفيين والفنانين وأعضاء جمعية أبناء الفنانين، ومجموعة كبيرة من رموز السياسة والفكر والفن في مصر والعالم العربي.
وبدأت فعاليات المؤتمر بآيات من القرآن الكريم، ثم السلام الوطني، أعقبها كلمة معالي الوزير محافظ #الإسكندرية ووزير الإعلام الأسبق طارق المهدي الذي رحب أيضاً بالضيوف الكرام، وهنأ فخامة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بفوزه في الانتخابات، وأكد أهمية التعليم في بناء الأمم. كما شكر الدكتور أحمد البدوي على هذا الحفل وعلى المساهمات الفعالة التي تقدمها كلية لندن لقطاع التعليم والتدريب، وقدم الشكر والتحية للحضور.
ثم جاءت كلمة الوزير المفوض والمستشار البرلماني الدولي السيد السفير رفعت الضبع الذي قدم من خلال كلمته التحية للحضور، والتهنئة لفخامة رئيس الجمهورية بفوزه في الانتخابات، وأيضا التهنئة للخريجين وشكر الدكتور أحمد البدوي على الجهد المبذول في عقد هذا المؤتمر الكبير.
أعقب ذلك كلمة المستشار الإعلامي السعودي لدى جامعة الدول العربية الأستاذ خالد حمود المأربي الذي أكد على متانة العلاقات المصرية السعودية عبر التاريخ وأن هناك روابط قوية لا تنتهي بين البلدين، كما هنأ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بفوزه في الانتخابات وأكد مدى اعتزازه بمصر حكومة وشعبا وبدور مصر وقوتها الناعمة ومدى تأثيرها على العالم العربي، كما رحب بالفنانة الراقية مديحة حمدي، مؤكدا مدى تقديره لما تقدمه من فن راقي ومحترم.
ثم جاءت كلمة السيد المستشار محمد عيد رئيس محكمة الاستئناف بمحافظة الإسكندرية الذي أشاد بتكريم شهداء مصر من القوات المسلحة والشرطة وأكد أنهم الدرع الواقي لمصر وأن الجيش المصري حظى بالمرتبة السابعة على مستوى الجيوش في العالم، ورحب بقيادات المخابرات العامة والاستخبارات الحربية، وأكد على أهمية التدريب للتقدم والنهوض بمستوى أداء عالي لجميع قطاعات الدولة.
وذكر أن #الدول#الإسلامية هي أكثر الدول التي اتخذت منهجًا إلهيًا وسماويا في الأخلاق جعلها يكتب لها الصدق والخلود، كما تحدث عن أهمية الإتيكيت في تنظيم حياة الإنسان بين الإتيكيت والبروتوكول من خلال الدين الإسلامي والسنة النبوية، وأوضح أنه تم الاتفاق على مجموعة من البرامج لإدارة الوقت والأزمات والإتيكيت والبروتوكول، وأن هناك دعماً من رئيس الجمهورية لقطاع التدريب لرفع مستوى الأداء على كافة المستويات.
تلا ذلك كلمة للفنانة مديحة حمدي أكدت فيها سعادتها البالغة بحفاوة الاستقبال التي حظيت بها ومدى تقديرها لجمهورها وأهمية الفن الجاد كرسالة لإصلاح الشعوب والمجتمعات وتحسين سلوكهم، وأن الدين الإسلامي كان عاملاً مهمًا جدًا في نشر وتعليم الشعوب مكارم الأخلاق الحميدة، وفي نهاية كلمة الفنانة مديحة حمدي تم تكريمها من قبل الدكتور أحمد البدوي عن مسيرتها الفنية وعبرت الفنانة عن مدى سعادتها بهذا التكريم.

شاهد أيضاً

وزير التعليم العالي يستقبل وزير الدولة للعلوم والسياحة والثقافة بولاية ساكسونيا الألمانية لبحث التعاون المشترك

وزير التعليم العالي يستقبل وزير الدولة للعلوم والسياحة والثقافة بولاية ساكسونيا الألمانية لبحث التعاون المشترك …