أخبار عاجلة

كرة اليد.. الزمالك في مواجهة مرتقبة أمام برشلونة عملاق أوروبا 

 

كتب/ محمود شافعي 

 

 

تترقب جماهير الزمالك بصفة عامة وعشاق كرة اليد بصفة خاصة المواجهة المرتقبة بين فريق كوماندوز القلعة البيضاء ونظيره برشلونة الإسبانى التى ستقام مساء اليوم الأربعاء، فى دور الثمانية بكأس العالم للأندية “سوبر جلوب” المقام فى السعودية.

 

 

ويقود الفريق الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا و حمادة عبدالباري مديرا إداريا و ماريو مدربا للأحمال وعمرو علي رئيسا للجهاز الطبي وماركو أخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني مدلكا.

 

وتأهل الزمالك إلى كأس العالم للأندية بالفوز على الأهلى فى السوبر الأفريقي بنتيجة 28 / 27 على صالة حسن مصطفى.

 

ونجح فريق كرة اليد بنادى الزمالك فى مواصلة التفوق على الأهلى بقمة السوبر الأفريقى للمرة الثالثة على التوالى على صعيد المسابقة، حيث فاز الزمالك على الفريق الأحمر من قبل فى النهائى بآخر نسختين قبل هذه النسخة أعوام 2018، 2019.

 

 

وتمكنت قناة أون سبورت من الحصول على حقوق بث مباريات كأس العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب”، وتقام كأس العالم للأندية لكرة اليد في المملكة العربية السعودية من 5 إلى 9 أكتوبر المقبل، والتي يشارك بها نادي الزمالك من مصر بصفته بطلا عن القارة الأفريقية. ويشارك في مونديال الأندية 10 فرق هي نادي الزمالك المصري والنور والوحدة السعوديين والدحيل القطري بطل آسيا وبرشلونة الإسباني حامل اللقب وكل من ومجدبورج الألماني بطل أوروبا وة آلبورج الدنماركي، وسان فرانسيسكو الأمريكي بطل أمريكا الشمالية وبينيروس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية وجامعة سيدني الأسترالي بطل أستراليا .

شاهد أيضاً

نادي بورتو بور سعيد يستضيف بطولة نهائي رانك الجمهوريه و المفتوحه للخماسي الحديث

نادي بورتو بور سعيد يستضيف بطولة نهائي رانك الجمهوريه و المفتوحه للخماسي الحديث كتب د …